صحافة العرب:
2024-10-02@02:05:12 GMT

- النصر يتعادل مع إنتر ميلان وديا في اليابان

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- النصر يتعادل مع إنتر ميلان وديا في اليابان

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يتعادل مع إنتر ميلان وديا في اليابان، تعادل فريق النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 1 1 مع إنتر ميلان الإيطالي وصيف دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، في ثاني مبارياته .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يتعادل مع إنتر ميلان وديا في اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يتعادل مع إنتر ميلان وديا في اليابان

تعادل فريق النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 1-1 مع إنتر ميلان الإيطالي وصيف دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، في ثاني مبارياته خلال معسكره الحالي في اليابان، استعدادا للموسم الجديد.

ومنح عبد الرحمن غريب التقدم للنصر، قبل أن يسجل دافيدي فراتيسي هدف التعادل لوصيف بطل دوري أبطال أوروبا قبل الاستراحة.

ودفع البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر بالعناصر الأساسية للنصر على رأسهم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا بجانب الصفقات الجديدة بالفريق مثل مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس.

وكاد تاليسكا أن يمنح التقدم للنصر بعد 20 دقيقة من البداية بضربة رأس من مدى قريب لكن فيليب ستانكوفيتش حارس إنتر تصدى لها.

وبعدها بدقيقة واحدة أطلق القائد رونالدو تسديدة من مدى بعيد مرت بجوار القائم الأيسر.

ونجحت محاولات النصر بعدما أرسل تاليسكا تمريرة عرضية إلى غريب وضعها مباشرة على يمين ستانكوفيتش في الدقيقة 23.

وأدرك فراتيسي التعادل لإنتر بضربة رأس على يمين الحارس نواف العقيدي قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، لكن كاسترو أجرى 10 تبديلات بين الشوطين.

وتعادل النصر دون أهداف مع باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي في أولى مبارياته الودية باليابان.

ويلعب النصر غدا ضد منافسه المحلي الشباب في البطولة العربية حيث سيدفع بالصف الثاني قبل استكمال بقية مباريات البطولة بالفريق الأول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يتعادل مع إنتر ميلان وديا في اليابان وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الدوري النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.

وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم