شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ضمن مبادراته الإنسانية المعهد العالي للمهن التمريضية بمكناس يشارك الأطفال احتفالات “عاشوراء”، نورة عادل مكناسنظم المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمكناس بالتعاون مع جمعية الأمل لطلبة المعهد حفلا بمناسبة عاشوراء لفائدة .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضمن مبادراته الإنسانية.

. المعهد العالي للمهن التمريضية بمكناس يشارك الأطفال احتفالات “عاشوراء”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضمن مبادراته الإنسانية.. المعهد العالي للمهن...

نورة عادل- مكناس

نظم المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمكناس بالتعاون مع جمعية الأمل لطلبة المعهد حفلا بمناسبة عاشوراء لفائدة الأطفال مرضى مصلحتي طب وجراحة الأطفال بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، وذلك أمس الخميس 27 يوليوز الجاري.

ويأتي هذا الاحتفال في إطار حرص المعهد على تعزيز خدمة المجتمع ودعم المبادرات المجتمعية والإنسانية التي من شأنها زرع الفرحة في قلوب الأطفال المرضى المقيمين في المستشفى وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

وتضمن احتفال عاشوراء توزيع الهدايا على ما يقارب 40 طفلا وطفلة بمصلحتي طب وجراحة الأطفال بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، بالإضافة إلى عروض ترفيهية وفكاهية وأنشطة متنوعة.

وفي هذا الصدد، قال رئيس جمعية الأمل لطلبة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بمكناس الطالب الممرض محمد درويش إن أطر وطلبة المعهد يحرصون بشكل دوري على مشاركة المجتمع في عدة مناسبات، إيمانا منهم بأهمية العمل المجتمعي.

وأضاف “نظمنا في مناسبات سابقة مبادرات لعدة فئات في المجتمع، وحرصنا اليوم وبمناسبة عاشوراء على مشاركة الأطفال المرضى في مصلحتي طب وجراحة الأطفال بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، سعادتنا كانت بالغة برؤية الابتسامة على وجوه الأطفال وفرحتهم بالأنشطة الترفيهية، ليس هذا فحسب، بل لمسنا فرحة الأهالي كذلك، سنسعى بكل تأكيد إلى تنظيم المزيد من المبادرات، وبهذه المناسبة أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تنفيذ الفعالية من إدارة مستشفى محمد الخامس، والأطر الإدارية والتربوية وطلبة المعهد والمحسنين الذين قدموا كل الدعم للمبادرة.”

ظهرت المقالة ضمن مبادراته الإنسانية.. المعهد العالي للمهن التمريضية بمكناس يشارك الأطفال احتفالات “عاشوراء” أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضمن مبادراته الإنسانية.. المعهد العالي للمهن التمريضية بمكناس يشارك الأطفال احتفالات “عاشوراء” وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد الخامس

إقرأ أيضاً:

وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو

موسكو (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات.. سلاسة وانسيابية في تعديل أوضاع المخالفين الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية

شارك وفد إعلامي برئاسة الدكتور جمال محمد الكعبي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، في مناقشات المائدة المستديرة التي عقدت خلال المنتدى الإعلامي لمجموعة دول «بريكس» التي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر الحالي. وتناولت المائدة التي حملت عنوان «دور المجتمع الإعلامي لدول بريكس في تعزيز الاستقرار والتعاون في عالم متعدد الأقطاب»، أهم التحديات التي تواجه قطاع الإعلام على مستوى العالم، لا سيما دول «بريكس» وإيجاد الحلول لها. وضم الوفد سعود محمد الدربي، رئيس مركز الأخبار والنشر في «دبي للإعلام».

مقالات مشابهة

  • سحر الساتان يعكس قوام روجينا (صور)
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • وزير التعليم العالي: حصول «معهد الإلكترونيات» على شهادتي الأيزو يعزز مكانة مصر
  • التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يحصل على شهادتي الأيزو 14001 و45001
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • وفد إعلامي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ”بريكس” في موسكو
  • الآلاف يشاركون في احتفالات المولد النبوى الشريف ببورسعيد
  • احتفالات المولد النبوي 2024: موعد الإجازة وتبادل التهاني بأجواء احتفالية مميزة
  • احتفالات مولد النبي 2024: أبرز التهاني وتفاصيل الإجازة