دعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” العموم والجهات المعنية للمشاركة في إبداء مرئياتهم وملاحظاتهم حيال مشروع “القواعد المنظمة للسجل الوطني لجهات التحكم داخل المملكة”، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة لاستطلاع آراء العموم والجهات الحكومية “استطلاع”، وذلك قبل نهاية يوم الثلاثاء 24 أبريل 2024م.

ويهدف مشروع “القواعد المنظمة للسجل الوطني لجهات التحكم داخل المملكة” إلى تحديد ومعرفة مدى إلزامية جهات التحكم بالتسجيل في منصة حوكمة البيانات الوطنية لتقديم الدعم والمشورة لرفع مستوى التزامها بأحكام نظام حماية البيانات الشخصية.

ويُمكن المشاركة في الاستطلاع عبر الرابط: https://istitlaa.ncc.gov.sa/ar/Transportation/NDMO/RulesGoverningtheNationalRegister/Pages/default.aspx وتعد الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” المرجع الوطني في كل ما يتعلق بالبيانات والذكاء الاصطناعي من تنظيم وتطوير وتعامل في المملكة، وتعمل على رفع مستوى الوعي بالسياسات وأحكام الأنظمة واللوائح والقرارات ذات الصلة في شأن البيانات والذكاء الاصطناعي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية والذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

مقاتلان روسيان يشاركان في عرض “ONE Friday Fights 68”

روسيا – يستعد الروسيان ألافيردي رمضانوف وكيامران نباتي للمشاركة في عرض “ONE Friday Fights 68” ضمن منافسات منظمة “وان تشامبيونشيب” للفنون القتالية .

ويسعى نباتي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المنظمة حين يلتقي التايلاندي سوابلاك تور بران في نزال مواي تاي ضمن فئة وزن الديك، علما بأن كلا من المقاتلين يحتفظ بسجل خال من الهزائم في منظمة “وان تشامبيونشيب”.

وقد فاز نباتي في أول نزالين له في سلسلة عروض “ONE Friday Fights”، بينما حقق منافسه التايلاندي ستة انتصارات نظيفة في المنظمة.

أما رمضانوف، فيواجه بقواعد الكيك بوكسينغ التايلاندي الآخر بيتشاتونغ بيتشفيرغوس، في نزال يجمع البطلين السابقين في وزن الديك.

وفاز رمضانوف  في نزاله الأخير بالقاضية، بعدما تعرض للهزيمة قبلها في نزالين متتاليين.

في المقابل، يتطلع بيتشفيرغوس للفوز في نزاله الثالث على التوالي.

ويتضمن عرض “ONE Friday Fights 68” الذي يقام في العاصمة التايلاندية بانكوك 10 نزالات: 7 بالمواي تاي، و2 بالكيكبوكسينغ، و1 بالفنون القتالية المختلطة.

وفي النزال الرئيس يخوض التايلاندي براجانشاي بك ساينشاي والكندي-الإيطالي جوناثان دي بيلا نزالا على لقب الكيك بوكسينغ في فئة وزن القشة.

وفي النزال ما قبل الرئيس يواجه بطل المواي تاي في فئة وزن الذبابة وأحد أبرز نجوم المنظمة التيلاندي سوبرلك كياتمو مواطنه كونغثوراني سور سوماي الفائز بسبعة نزالات متتالية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” في ميناء جدة الإسلامي تحبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء جدة الإسلامي تحبط تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد
  • لتدريب 150 من أبناء وبنات الوطن.. “الوطنية للإسكان”: انطلاق “واعد 4” بعدد من المجالات
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع “حقل الجافورة” في المملكة
  • لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين.. إضافة خدمة الشحن الجديدة “cbs” لميناء جدة الإسلامي
  • مقاتلان روسيان يشاركان في عرض “ONE Friday Fights 68”