شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24ساعة تفاصيل بناء المنطقة الصناعية الروسية في مصر، أخبار مصر قال الرئيس بوتين “في منطقة قناة السويس سوف يطلقون المنطقة الصناعية الروسية”، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لقمة روسيا إفريقيا .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24ساعة.

. تفاصيل بناء المنطقة الصناعية الروسية في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24ساعة.. تفاصيل بناء المنطقة...

أخبار مصر.. قال الرئيس بوتين “في منطقة قناة السويس سوف يطلقون المنطقة الصناعية الروسية”، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لقمة "روسيا - إفريقيا".. ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

بعد حديث بوتين.. تفاصيل بناء المنطقة الصناعية الروسية في مصر قال الرئيس فلاديمير بوتين “في منطقة قناة السويس سوف يطلقون المنطقة الصناعية الروسية”، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية لقمة "روسيا - إفريقيا" في مدينة سان بطرسبورج الروسية.

بحضور رئيس الوزراء.. توقيع مذكرة تفاهم بين البنكين المركزيين المصري والفيتنامي شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الخميس، بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة، توقيع مذكرة تفاهم بين البنك المركزي المصري ونظيره الفيتنامي؛ لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، بحضور "تران لو كوانج"، نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام، والوفد المرافق له لمصر. قرار جمهوري بتعيين رؤساء المحاكم الابتدائية للنيابة الإدارية والعامة وقضايا الدولة من القاضيات نشرت الجريدة الرسمية  قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 294 لسنة 2023، بتعيين رؤساء المحاكم الابتدائية للنيابة الإدارية والعامة وقضايا الدولة من القاضيات.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

الحكومة توافق على قواعد ترخيص الانتفاع بالأراضي لإقامة مشروعات انتاج الكهرباء  وافق مجلس الوزراء على القواعد التنظيمية المُعدلة للترخيص بالانتفاع بالأراضي اللازمة لإقامة مشروعات انتاج الطاقة الكهربائية من مصادر الطاقة المتجددة، والمخصصة لصالح هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة.

صدفة أم مقصودة؟.. لقاء السيسي وبوتين يعيد للأذهان "لفتة 2019" تساؤلات كثيرة تدور عن قوة العلاقات المصرية- الروسية، التي دائما ما تؤكدها لقاءات السيسي وبوتين، هل هي مقصودة أم مجرد صدفة؟.

موجة من الانتعاش.. لأول مرة الإشغال السياحي يحصد أرقاما تاريخية أرقام مبشرة يشهدها القطاع السياحي المصري في النصف الأول من 2023 ، والذى جاءت تدفقاته السياحية كموجة من الانتعاشة الاقتصادية لتحرك ما خلفته الأزمات الماضية من أعوام كورونا.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

وزير النقل: اتفاق مع المجر لتحويل مصر مركزًا لصناعة عربات السكة الحديد خلال زيارته لدولة المجر عقد الفريق مهندس  كامل الوزير  وزير النقل و بيتر سيارتو، وزير الخارجية والتجارة المجري اجتماعا موسعا بمقر وزارة الخارجية والتجارة المجرية في العاصمة المجرية بودابست  بحضور  السفير  محمد الشناوي سفير مصر لدى المجر ووفدي الجانبين لبحث تدعيم التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات النقل المختلفة وخاصة في في مجال السكك الحديدية ومجال توطين صناعة النقل في مصر.

مصدر بـ الكهرباء يكشف الموعد الحقيقي لانتهاء أزمة قطع التيار وتخفيف الأحمال كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المتوقع استمرار  قطع الكهرباء تطبيقا لخطة تخفيف الأحمال الذى تتبعه وزارة الكهرباء منذ الأسبوع الماضي إلى نهاية شهر أغسطس مع انتهاء فصل الصيف.

السيسي يشارك في غداء عمل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، بمدينة سان بطرسبرج، في غداء عمل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك إلى جانب رؤساء الدول والحكومات الأفارقة من رؤساء التجمعات الاقتصادية الأفريقية المختلفة.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

مدبولي : مشكلة الكهرباء ليست نقصا في احتياطي الغاز الطبيعي لدينا قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه منذ بداية أزمة انقطاع الكهرباء يوم 17 يوليو الجاري، ونظراً للارتفاعات الشديدة في درجات الحرارة، وكي نتمكن من تشغيل المحطات بأقصى طاقة ممكنة؛ لمواجهة معدلات الاستهلاك المرتفعة، التى اقتربت من  36 جيجاوات كاستهلاك في اليوم الواحد

مدبولي: العمل يوم الأحد أسبوعيا من المنزل بالجهات الحكومية.. وتغيير موعد المباريات اتخذ الدكتور مصطفى مدبولي قرارارت عاجلة تتعلق بـ العمل يوم الأحد أسبوعيا من المنزل في الجهات الحكومية، إضافة إلى تغيير موعد المباريات.

القباج: استمرار الأنشطة التوعوية لحماية الشباب من المخدرات وتوفير الخدمات العلاجية لمرضى الإدمان تم تنفيذ ما يقرب من 8874  زيارة منزلية  بمنطقة المحروسة والمناطق المجاورة استهدفت الأسر المقيمة في هذه المناطق لتوعيتهم بآليات الاكتشاف المبكر للتعاطي وكيفية التواصل مع الخط الساخن لصندوق مكافحة الإدمان " 16023 "

أخبار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار مصر على مدار 24ساعة.. تفاصيل بناء المنطقة الصناعية الروسية في مصر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن المنطقة والعالم يمر بظروف صعبة جدا، متابعا: "مش هتكلم كتير اوي.. زي ما اتقال أثناء كلمة وزير الداخلية المنطقة والعالم تمر بظروف صعبة جدا.. سياستنا متوازنة في ظل هذا الاضطراب الخطير الموجود.. وحذرنا منه وقولنا ان استمراره هيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم".

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة.

مقالات مشابهة

  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • كيف ترى الأوساط الروسية مستقبل المنطقة بعد اغتيال نصر الله؟
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • «تحذيرات عاجلة ونصائح ورسائل مهمة».. تفاصيل كلمة الرئيس السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي: المنطقة والعالم يمران بظروف صعبة جدا
  • عاجل| 2 أكتوبر.. افتتاح دور الانعقاد الخامس لمجلس الشيوخ بناءًا على دعوة الرئيس
  • هل أسرت الأرض القمر؟.. بحث جديد يكشف تفاصيل مثيرة
  • الفاتورة لا تتجاوز 100 جنيه.. تفاصيل حملات الكهرباء للتفتيش على «منخفضي الاستهلاك»
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يزور معرض إنجازات الصناعة الوطنية الروسية