شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجزائر مصادرة أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأكثر من 1200 حبة هلوسة في ولاية بسكرة، Legion Media أعلن الدرك الوطني الجزائري، في بيان يوم الخميس، حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأكثر من 1200 قرص مهلوس .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائر.

. مصادرة أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأكثر من 1200 حبة هلوسة في ولاية بسكرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائر.. مصادرة أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأكثر...

Legion-Media

أعلن الدرك الوطني الجزائري، في بيان يوم الخميس، حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأكثر من 1200 قرص مهلوس من نوع بريغابالين، في أوماس في ولاية بسكرة.

وعن حيثيات هذه العملية، أوضح البيان أنه "بناء على معلومات واردة إلى وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببسكرة، تمكن أفراد مركز الدرك الوطني بأوماش من حجز ما يفوق 2 كلغ من الكوكايين وكذا أكثر من 1200 قرص مهلوس (نوع بريقابالين 300 ملغ) وتوقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 27 و32 سنة".

وقد تمت العملية، وفقا للمصدر ذاته: "بعد ورود معلومات تفيد بنقل كمية من المخدرات الصلبة (كوكايين) على متن وسائل النقل العمومي القادمة من الولايات الجنوبية المجاورة ليتم، تبعا لذلك، نصب حاجز مدعم على مستوى الطريق الوطني رقم 03 الرابط بين ولايتي بسكرة والمغير لتفتيش الحافلات القادمة باتجاه ولاية بسكرة".

وأضاف البيان أنه "عند مراقبة وتفتيش إحدى الحافلات، ظهر توتر على مسافر كان يحمل حقيبة ظهر ليتم العثور بداخلها، بعد تقييد حركته وتفتيشها، على أكثر من كيلوغرامين من المادة البيضاء كوكايين".

وقد "أفضى التحقيق ونتائج تقارير خلية محققي تكنولوجيا الإعلام والاتصال إلى تحديد هوية مشتبه فيهم آخرين ليتم، بناء على إذن بتمديد الاختصاص إلى إحدى الولايات الشرقية، توقيف مشتبه فيه ثان واسترجاع السيارة المستعملة في التنقل واقتناء مادة الكوكايين, في حين يبقى مشتبه فيهما آخران في حالة فرار".

كما كشف التحقيق أيضا عن "وجود مشتبه فيه أجنبي من دولة مجاورة يجري تحديد هويته".

أما بالنسبة للأقراص المهلوسة المحجوزة، فقد تبين حسب البيان أن "ملكيتها تعود إلى شخصين آخرين مشتبه فيهما كانا على متن نفس الحافلة".

المصدر: صحيفة الخبر الجزائرية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر.. مصادرة أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأكثر من 1200 حبة هلوسة في ولاية بسكرة وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذا النوع من العنب هو الأكثر فائدة للصحة

يعتبر العنب من المنتجات المفيدة جدا للصحة، لأنه يحتوي على مركبات البوليفينول والأنثوسيانين والفلافونويد وحتى الميلاتونين.

ووفقا للأطباء، يجب عند الحديث عن العنب قبل كل شيء، الإشارة إلى أن العنب يحتوي على مادة الريسفيراتول، التي هي فلافونويد التي يشار إلى فوائدها في معظم الدراسات العلمية، لخصائصها العديدة النشطة بيولوجيا.

ويشير الباحثون. إلى أن التجارب التي أجريت على العنب، أظهرت أن مادة الريسفيراتول الموجودة في العنب، تطيل متوسط عمر الإنسان، وتمنع تطور الأورام الخبيثة، وأن نسبة هذه المادة تزداد في أنواع العنب السوداء، حيث كلما كان لون حبات العنب أغمق تكون نسبة هذه المادة فيها أعلى.

وبالإضافة إلى ذلك، يحسن العنب نوعية النوم وخاصة العنب الأسود لأنه يحتوي على نسبة جيدة من هرمون النوم "الميلاتونين" الذي يتحكم بالنوم ويمنع حدوث طفرات في الخلايا وزيادة الوزن.

مقالات مشابهة

  • توقيف “نقاشة” بساحة جامع الفنا طلبت من أجنبية 1200 درهم
  • تصريحات وأكثر من تلميحات أشارت إلى طوفان الأقصى قبل انطلاقه
  • أطباء: العنب الغامق أكثر فائدة للصحة
  • حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة
  • خاتم Oura الجديد أصغر حجمًا وأكثر ذكاءً
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • بيان لنقابة المالكين بشأن مصادرة المنازل الفارغة بحجة ايواء النازحين.. هذا ما فيه
  • كان في مستشفى العباسية.. عامل يسكب على نفسه "مية نار" بورشة نحاس
  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • هذا النوع من العنب هو الأكثر فائدة للصحة