صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الولايات المتحدة وإيطاليا تعتزمان تقديم مساعدات عسكرية إلى كييف بكل ما يلزم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress Yuri Gripas Pool via CNP أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ورئيسة الوزراء .، والان مشاهدة التفاصيل.

الولايات المتحدة وإيطاليا تعتزمان تقديم مساعدات.

..

Globallookpress Yuri Gripas - Pool via CNP

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ورئيسة الوزراء الإيطالية، جورجا ميلوني، أن واشنطن وروما تعتزمان تزويد أوكرانيا بالمساعدات العسكرية وأنواع أخرى من المساعدات طالما كان ذلك ضروريا.

وجاء في البيان الذي صدر عقب محادثات بين بايدن وميلوني: "تعتزم الولايات المتحدة وإيطاليا مواصلة تقديم الدعم السياسي والعسكري والمالي والإنساني لأوكرانيا بقدر ما يتطلب الأمر، مع التركيز على تحقيق سلام عادل ودائم والاحترام الكامل لميثاق الأمم المتحدة وسيادة وسلامة أراضي أوكرانيا".

واتفق قادة البلدين على الحاجة إلى معالجة العواقب العالمية للنزاع الأوكراني، بما فيه الطاقة والأمن الغذائي لأكثر البلدان ضعفا.

وأضاف البيان: "أعاد الرئيس ورئيسة الوزراء التأكيد على أهمية السماح لأوكرانيا بتصدير الغذاء عبر البحر الأسود، وأدانا الانسحاب الأحادي الجانب لروسيا من مبادرة البحر الأسود، التي لعبت دورا مهما في خفض أسعار الغذاء العالمية".

المصدر: نوفوستي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الولايات المتحدة وإيطاليا تعتزمان تقديم مساعدات عسكرية إلى كييف بكل ما يلزم وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء السويد السابق يحدد هوية دولة ستفر إليها سلطات كييف بعد انتصار روسيا

صرح السياسي السويدي ورئيس الوزراء السابق كارل بيلدت بأن ممثلي السلطات الأوكرانية الحالية سيضطرون للفرار إلى بولندا بعد انتصار روسيا في أوكرانيا.

وقال بيلدت في مقال لصحيفة "فورين بوليسي": "انتصار روسيا سيغير السياسة الأوروبية.. وسيعمل ممثلو السلطات الأوكرانية في المنفى من وارسو أو أي مكان آخر في وسط أوروبا".

إقرأ المزيد "نوفوستي": أوكرانيا وبولندا تستبقان قمة الناتو المقبلة بتوقيع اتفاقية أمنية ثنائية

وأشار إلى أنه سيتعين على الإنفاق الدفاعي الغربي أن يتضاعف "لردع التهديدات" الروسية.

يذكر أن روسيا قد حذرت كييف والدول الغربية من أن التعويل على الحل العسكري وعلى دعم نظام كييف بالأسلحة لن يُسهم في إطلاق مفاوضات كما أنه يطيل أمد الصراع ويؤدي إلى تدمير أوكرانيا.

وفي 14 يونيو حدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، شروط مفاوضات السلام مع كييف.

وقال بوتين إن روسيا مستعدة لبدء المفاوضات شريطة أن تنسحب القوات المسلحة الأوكرانية من أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين ومقاطعتي زابوروجيا وخيرسون، بالإضافة إلى ذلك، قال الرئيس الروسي إن أوكرانيا يجب أن تخطر رسميا بإلغاء خططها للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي، مؤكدا أنه في حال استوفت كييف هذه الشروط، فإن موسكو "ستتبع ذلك في نفس اللحظة بأمر وقف إطلاق النار وبدء المفاوضات.

المصدر: غازيتا.رو

مقالات مشابهة

  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب
  • ‏زيلينسكي: وجهت بشن ضربات بعيدة المدى على روسيا بعد هجوم دنيبرو
  • يغرد خارج سرب أوروبا.. أوربان يدعو من كييف لوقف إطلاق النار مع روسيا
  • ريتر: ضربة قوات كييف على سيفاستوبول هجوم أمريكي على روسيا
  • أوربان يدعو زيلينسكي من كييف إلى “وقف إطلاق النار” مع روسيا
  • رئيس وزراء المجر يصل إلى كييف.. ويلتقي زيلينسكي اليوم
  • وول ستريت جورنال: الناتو ينشئ مركزا في كييف لتعزيز الدعم طويل الأمد تحسبا لفوز ترامب
  • كوزنيتسوفا: روسيا ستعمم تقريراً حول جرائم نظام كييف في الأمم المتحدة
  • رئيس وزراء السويد السابق يحدد هوية دولة ستفر إليها سلطات كييف بعد انتصار روسيا