لايف ستايل، القتل الرحيم لـ 45 حوتا بعد جنوح جماعي في غرب أستراليا،02 30 ص الجمعة 28 يوليو 2023 د ب أ نفذت السلطات الأسترالية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القتل الرحيم لـ 45 حوتا بعد جنوح جماعي في غرب أستراليا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القتل الرحيم لـ 45 حوتا بعد جنوح جماعي في غرب أستراليا

02:30 ص الجمعة 28 يوليو 2023

د ب أ-

نفذت السلطات الأسترالية القتل الرحيم في 45 حوتا طيارا بعد جنوح جماعي على شاطئ في غرب أستراليا.

وكانت الحيتان جزءا من مجموعة أكبر تضم 97 حوتا تقطعت بها السبل يوم الثلاثاء على شاطئ تشينيس، حوالي 450 كيلومترا جنوب شرق بيرث.

ونفق اثنان وخمسون حوتا ليل الثلاثاء، في حين بُذلت جهود الإنقاذ لإعادة 45 حوتا كانت على قيد الحياة إلى المياه العميقة على مدار يوم الأربعاء.

ومع ذلك، تقطعت السبل بالحيتان في وقت لاحق مجددا ، حسبما ذكرت هيئة المتنزهات والحياة البرية.

وقالت الهيئة: "للأسف، كان لا بد من اتخاذ قرار بالقتل الرحيم للحيتان المتبقية لتجنب إطالة معاناتها. لقد كان قرارا صعبا لجميع المعنيين".

وأوضحت الهيئة أن نحو 250 متطوعا مسجلا وأكثر من 100 موظف من خدمة المتنزهات والحياة البرية ووكالات أخرى "عملوا بلا كلل داخل وخارج المياه".

وفي سبتمبر 2020، تم العثور على حوالي 470 حوتا طيارا طويل الزعانف تقطعت بها السبل عبر أربعة مواقع في ماكواري هيدز على الساحل الغربي لتسمانيا، وهو أكبر تقطع جماعي للسبل في أستراليا.

والحيتان الطيارة من بين الأنواع الأكثر مشاركة في الجنوح الجماعي في أستراليا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القتل الرحيم لـ 45 حوتا بعد جنوح جماعي في غرب أستراليا وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معنى مع سبق الإصرار والترصد فى القانون وعقوبتها فى جناية القتل

عادة ما تتردد جملة مع سبق الإصرار والترصد، على ألسنة البعض، دون فهم معناها القانوني، والفرق بين الإصرار والترصد، خاصة وأن تلك الجملة عادة ما تأتي ملصقة بجريمة القتل، وفصل قانون العقوبات معنى الإصرار والترصد، في مادتين منفصلتين بالقانون.

المادة الأولى رقم 231 في باب القتل والجرح والضرب، بقانون العقوبات، نصت على أن الإصرار السابق هو القصد المصمم عليه قبل الفعل لارتكاب جنحة أو جناية يكون غرض المصر منها إيذاء شخص معين أو أي شخص غير معين وجده أو صادفه سواء كان ذلك القصد معلقا على حدوث أمر أو موقوفا على شرط.
كما عرفت المادة 232 بقانون العقوبات، معنى "الترصد"، حيث نصت على أن الترصد هو تربص الإنسان لشخص في جهة أو جهات كثيرة مدة من الزمن طويلة كانت أو قصيرة ليتوصل إلى قتل ذلك الشخص أو إلى إيذائه بالضرب ونحوه.

وعن عقوبة جريمة القتل، مع سبق الإصرار والترصد، نصت عليها المادة 230، حيث ذكرت أن كل من قتل نفساً عمدا مع سبق الإصرار على ذلك أو الترصد يعاقب بالإعدام.







مقالات مشابهة

  • راشد عبد الرحيم: هدية لقحت
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة
  • عائلات عين الحلوة نعت شهداءها وتشييع جماعي اليوم
  • عبد الرحيم علي: إسرائيل تخطط لاجتياح كل الجنوب اللبناني حتى نهر الليطاني
  • ضربة قاسية للبحرية الأمريكية: جنوح “بيغ هورن” يعطل شريان الإمدادات في بحر العرب
  • راشد عبد الرحيم: غبش المعارضة.. خالد سلك ورشا عوض عبرا بصدق عن انفسهما
  • أستراليا تؤيد حل الدولتين: الأمل الوحيد لكسر دائرة العنف بالمنطقة
  • صورة نصرالله تُرفع في أستراليا.. شاهدوا ماذا حصل
  • معنى مع سبق الإصرار والترصد فى القانون وعقوبتها فى جناية القتل
  • أستراليا : حل الدولتين يعد الأمل الوحيد لكسر دائرة العنف