شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ للجماهير، استجابة لمطالب جماهير العالمي، قرر نادي النصر ، وبشكل مفاجئ التراجع عن التعاقد مع صفقة عالمية بخط الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ للجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل...

استجابة لمطالب جماهير العالمي، قرر نادي النصر، وبشكل مفاجئ التراجع عن التعاقد مع صفقة عالمية بخط الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل. 

وكان النصر قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي بالميراس البرازيلي للتعاقد مع غوميز، إلا أن الجماهير انتفضت عبر مواقع التواصل الاجتماعي رافضه الصفقة جملة وتفصيلا.

النصر يهدد الشباب بتعادل مثير أمام إنتر ميلان وديا

رسميا.. ميلان يصدم النصر ويعلن التعاقد مع جوهرة الليجا

ويسعى نادي النصر إلى التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتلبية رغبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، حيث يعاني الفريق من ضعف في خط الدفاع هذا الموسم.

الجماهير النصراوية، تطمح في التوقيع الإدارة مع مدافع فريق ليفربول الإنجليزي فيرجل فان دايك، إضافة للتوقيع مع حارس مرمى عالمي لتأمين مرمى الفريق بهدف المنافسة بقوة وسط التدعيمات الكبيرة للغريم التقليدي الهلال وناديي الاتحاد والأهلي. 

ونجح نادي النصر في الميركاتو الصيفي حتى الآن من دعم صفوفه بالثلاثي الأجنبي" الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس".

طالع أيضا.. 

خاص| النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب 

كأس الملك سلمان.. فوز الاتحاد وتعثر الهلال واستقالة البدري 

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- النصر يتراجع عن صفقة المدافع العالمي ورد فعل مفاجئ للجماهير وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت نادی النصر التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أبدى النجم الإنجليزي لوكمان لاعب فريق أتلانتا الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي أن لوكمان أبدى موافقته على عرض الاتحاد السعودي، يتبقى موافقة نادي أتلانتا الذي طلب عرض أكثر من الذي تلقاه بقيمة 35 مليون دولار.

لوكمان يدخل التاريخ بعد قيادة أتالانتا للتويج بالدوري الأوروبي الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

وطالبت إدارة أتلانتا برفع قيمة العرض من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر