صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ترامب يواجه تهما جديدة في إطار قضية الوثائق السرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وفي وثيقة قضائية نُشرت الخميس، يتهم المدعون الفدراليون خصوصا المرشح الأوفر حظا في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لعام 2024 بأن ترامب .، والان مشاهدة التفاصيل.

ترامب يواجه تهما جديدة في إطار قضية الوثائق السرية

وفي وثيقة قضائية نُشرت الخميس، يتهم المدعون الفدراليون خصوصا المرشح الأوفر حظا في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لعام 2024 بأن ترامب حاول محو لقطات كاميرات المراقبة من مقر إقامته في فلوريدا، تجنبا لوقوعها في أيدي المحققين.

وفي إطار القضية، وُجه الاتهام أيضا إلى موظف في مقر إقامة ترامب في فلوريدا، حسبما كشفت الوثيقة القضائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يواجه تهما جديدة في إطار قضية الوثائق السرية وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“سكاي ويز” تشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي2024

البلاد – الرياض

شاركت شركة “سكاي ويز” في فعاليات يوم السياحة العالمي الذي استضافته السعودية للمرة الأولى في عاصمتها الرياض، يومي 27 و28 سبتمبر الماضي، وقد شهد الحفل حضور أكثر من 500 من القادة والخبراء والمسئولين في قائمة المتحدثين في الجلسات الحوارية المصاحبة ليوم السياحة العالمي، من 120 دولة حول العالم.

ويأتي هذا الاحتفاء بالتعاون مع المجموعة الإعلامية “فوج”، إحدى أكبر اتحادات شركات التواصل والإعلام في القطاع الخاص بالمنطقة، والتي تضم تحت مظلتها 10 شركات وطنية؛ لتقدّم شركة سكاي ويز من خلالها خدمات متكاملة في مجال السياحة والسفر، تشمل إصدار التأشيرات، وتذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق، إضافة إلى برامج سياحية شاملة.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لشركة سكاي ويز عبد الإله بن ناصر أبانمي: أن قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية يشهد نهضة غير مسبوقة، وذلك بفضل الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظهم الله-، لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية السعودية 2030.

وأضاف: نحن في شركة “سكاي ويز” نقدم مفهومًا جديدًا للسفر، ونسعى للتميّز والريادة في تقديم تجارب ورحلات مبتكرة، حيث يحظى المسافرون بأعلى مستويات الخدمة والدقة، مع التزام تام بتلبية كافة متطلبات الرحلة واحتياجات المسافرين.

وتقام هذه الفعالية برعاية “سكاي ويز”، وذلك بعد أربع سنوات من استضافة الاحتفال بيوم السياحة العالمي في عام 2019، وتُعد المشاركة التفاعلية محفزًا قدمت فيها الشركة عدد من الجوائز والخدمات السياحية، بالإضافة إلى الاحتفاء بيوم السياحة العالمي الذي انطلق قبل 43 عامًا.

وشهدت الفعالية حضور نخبة من الشركات الإعلامية والشباب المتطلع للسفر والسفر حول العالم، حيث سلطت الشركة الضوء على الاستثمار في الإنسان، وتأمين سبل العيش، وبحث سبل التفاهم والتعاون المشترك لاستكشاف الفرص وتوسيع نطاق التأثير الاقتصادي والاجتماعي لصناعة السياحة، لتشمل شريحة أوسع من الناس في جميع أنحاء العالم.

 

 

مقالات مشابهة

  • مصادر "سكاي نيوز عربية": عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان
  • عاجل - "سكاي نيوز": عملية إسرائيلية برية وشيكة في لبنان
  • “سكاي ويز” تشارك في فعاليات يوم السياحة العالمي2024
  • تفاصيل جديدة حول قضية قتل الشهيدين الحوثي والبدر
  • جمارك.. تسجيل 73 قضية في إطار مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية
  • جامعة حلوان تشارك في مبادرة «بداية جديدة».. أنشطة مختلفة وندوات توعوية
  • OpenAI تخطط لرفع أسعار ChatGPT وتبحث عن استثمارات جديدة لمواجهة الخسائر
  • تقلبات الدولار: الجنيه المصري يواجه تحديات جديدة
  • معلومات عن حياته السرية.. ما لا تعرفه عن حسن نصر الله (بروفايل)
  • السوداني من نيويورك: الشعب اللبناني يواجه صفحة جديدة من العدوان الوحشي الاسرائيلي