وجهت أجهزة الأمن بالجيزة، تنسيقًا مع قطاع الأمن العام حملات عدة على مدار الساعة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات، ونجحت خلال الساعات الماضية في ضبط 3 تشكيلات عصابية، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وأسفرت الجهود خلال الـ 24 ساعة الأخيرة عن ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، لاتهامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة المتاجر بأسلوب كسر الأقفال، وعثر بحوزتهما على مبلغ مالي، 4 هواتف محمولة من متحصلات السرقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 7 وقائع سرقة بدائرتي قسمي شرطة الطالبية، والعمرانية، والتصرف في باقي المسروقات بالبيع لعميلهما مالك مخزن خردة سيئ النية، تمكنت القوات من ضبطه والمسروقات.

كما تمكنت القوات من ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف والمغافلة، باستخدام مركبة توك توك، وبمواجهتهما اعترفا بارتقاب 6 وقائع سرقة بدوائر أقسام شرطة الطالبية، الأهرام، العمرانية، والتصرف في باقي المسروقات بالبيع لعميلهما عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، سيئ النية، تمكنت القوات من ضبط أحدهما وبحوزته المسروقات.

وتمكنت عناصر الشرطة أيضًا من ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، واعترفا بارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب والتصرف في المسروقات بالبيع لعملائهما 3 أشخاص سيئ النية، أمكن ضبطهم والمسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًجريمة بدافع السرقة.. فك طلاسم العثور على صبي مقتول في البحيرة

التحقيق مع سائق متهم بدهس عامل في الضبعة

رصاصة أنهت حياته.. مقتل عامل في الغربية والأمن يضبط مرتكب الجريمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القبض على تشكيل عصابي تشكيل عصابي ضبط تشكيل عصابي في الجيزة مديرية أمن الجيزة معلومات جنائیة من ضبط

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة

أدلى 4 عاطلين متهمين بسرقة هواتف المحمول فى منطقة الأميرية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجه نارية.

 

وأضاف المتهمين أنهم يبيعون المسروقات لتاجر على علم أنها من متحصلات سرقة، لتأمر النيابة العامة باحالة المتهمين للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص) بدائرة قسم شرطة الأميرية، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة، وبحوزتهم (4 هواتف محمولة)، واعترفوا بارتكابهم 4 وقائع سرقة هواتف محمولة من المواطنين بأسلوب الخطف







مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • ضبط لصوص الدراجات النارية فى حملات أمنية
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • تفكيك شبكة لصوص مختصة في سرقة كوابل وعتاد الكهرباء ذات الضغط العالي بعين الدفلى