صادرت مديرية التموين بالغربية، 9542 صاروخ ألعاب نارية محظور تداولها أو بيعها فى الأسواق لخطورتها على المواطنين والأطفال، وكانت معروضة للبيع فى مراكز ومدن المحافظة.

المتهمة بقـ..تل صديقتها أمام جنايات طنطا: أنا بريئة.. وحسبنا الله

كان المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تلقى تقريرا بتمكن حملات ضمت مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية على أماكن بيع وتداول الألعاب النارية بمراكز ومدن المحافظة بالأشتراك مع مجالس المدن والأحياء والجهات المعنية، من مصادرة  9542 صاروخ ألعاب نارية محظور تداولها أو بيعها معروضة للبيع فى محلات وأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

محافظ الغربية يشارك عمال غزل المحلة السحور الرمضاني

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محاضر بوقائع الضبط ، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهات المعنية الإشتراك الرقابة التموينية الجهات المعنية م الأسوأ خطورته حافظ الغربية جنايات طنطا محافظة محافظ محافظ الغربي محافظة محافظ محلات مديرية التموين بالغربية وزارة التموين معروضة للبيع مديرية التموين بمراكز ومدن المحافظة بالمديرية بالغربية المدن والأحياء

إقرأ أيضاً:

الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أنه لن يسمح بالمساس بغذاء المواطن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتلاعب بأسعار السلع أو التهاون بأرواح المواطنين، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملات التفتيشية التي نفذها الطب البيطري على المحال والاسواق بمراكز ومدن المحافظة والتي أسفرت عن تحرير عدد ٧٢ محضر خلال شهر سبتمبر.

حيث تم ضبط ١٩٩.٥ كجم لحوم مابين بقري وجاموس ذبح خارج المجازر صالحة ظاهريا للإستهلاك الأدمى، ٢٠ كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي و ٧١ كجم دواجن بدون بيانات- صالحة ظاهريا للاستهلاك الأدمى، ١٨٥ كجم دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي ٤٩ كجم دواجن اشتباه صلاحيه و سحب عينات، فضلا عن ١٤٣.٥ كجم غير صالحة للإستهلاك الأدمى - ٦٤٣.٣٠٠ كجم رأت اللجنة ضرورة سحب عينات من المضبوطات للوقوف علي مدي صلاحيتها من عدمه. - ٤.٤٠٠ كجم بدون بيانات وصالحة ظاهريًا.

كما تم ضبط ٢٢٠٣.٧٠٠ كجم أسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي، ٧٨٠ كجم أسماك رأت اللجنة سحب عينات منها وقوفا علي مدي صلاحيتها من عدمه

وشدد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على استمرار وتكثيف الحملات اليومية الميدانية على جميع القطاعات لمتابعة إحكام الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • Football Manager 25 ستصدر في 26 نوفمبر
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • المخدرات تطيح برجال الدرك بأكادير ومدن أخرى
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • أصوات انفجارات بسماء تل أبيب ومدن بوسط إسرائيل
  • الموافقة على تحديث الأحوزة العمرانية لـ21 قرية و115 عزبة بمراكز ومدن الغربية
  • ضبط 694 عبوة مبيدات محظور تداولها بمنوف خلال حملة تفتيشية مكبرة
  • «زراعة المنوفية»: ضبط 694 عبوة من المبيدات المحظور تداولها في منوف
  • ضبط 5 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء