تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية في جولته الصباحية، سير الأعمال بمحور النعناعية بمدينة كفرالزيات الذي يتم إنشاؤه كطريق دائرى حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

مشهد مهيب| زفة لـ 350 طفل من حفظة القرآن الكريم في شوارع طنطا.. شاهد


كما يتم  استمرار توريد و تشغيل التربة الزلطية أسفل طبقة السن بمحور كفر الزيات.

كما تابع المحافظ، الأعمال الجارية بمحور طريق أم القرى الرابط بين كورنيش الغفران والطريق السريع الإسكندرية القاهرة الزراعي، بطول 700متر وعرض 18 مترا وأرصفة 1.5 من الجانبين، وتغطية ترعة جنابية شبشير بطول 600 متر، والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية في الطريق

IMG-20240402-WA0007 IMG-20240402-WA0006 IMG-20240402-WA0005

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الطرق الرئيسية السيولة المرورية ترعة النعناعية حفظة القرآن الكريم رفع كفاءة المحاور

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يُتابع مستوى الخدمات وتجميل كورنيش النيل والممشى السياحي

حرص المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، على الاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة بكورنيش النيل والممشى السياحي للمواطنين حيث رافقه خلال الجولة، اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة.

وتابع المحافظ منظومة العمل الخاصة بمنطقة الممشى السياحي، التي تشرف عليها إحدى الشركات، واطمأن محافظ الأقصر على سير منظومة العمل بالممشي على أكمل وجه، مشددًا على الأجهزة التنفيذية التابعة لمدينة الأقصر بالتواجد الميداني وسرعة التعامل الفوري مع أية متطلبات أولا بأول، مؤكدًا أن الممشى السياحي والكورنيش من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين وليكون لأبناء المحافظة متنفس حضاري، فضلا عن كونه موردًا استثماريًا واعدًا.

خلال الجولة التفقدية شدد المحافظ، على مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين بالاهتمام برعاية وزيادة المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري للحد من التلوث البيئي، نظرًا لكونه متنفس طبيعي للمواطنين، يأتي ذلك في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لزراعة 100 مليون شجرة.

كما أشاد المهندس عبد المطلب عمارة، بأعمال النظافة والتجميل بالممشى، ووجه باستمرارية الحفاظ علي مستوى النظافة ورفع كفاءة مستوي الإنارة، ومدى الالتزام بأعمال الصيانة الدورية، لظهور المحافظة بالمظهر الحضاري اللائق، وفي ختام الجولة التقى السيد المحافظ ببعض المواطنين واستمع إلى شكواهم موجهًا الجهات المنوطة بدراستها وإيجاد آليات لحلها في أسرع وقت.

شارك في الجولة أيمن حسين، رئيس حي وسط، الدكتور ياسر الصاوي مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين، وأحمد عبد الصبور، مدير المتابعة الميدانية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يتابع سير الأعمال الإنشائية داخل مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير ورفع كفاءة طريق ترعة السواحل بإمبابة
  • محافظ كفرالشيخ يتابع الأعمال الإنشائية بمشروع إنشاء مصنع تدوير المخلفات الصلبة
  • محافظ دمياط يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة
  • محافظ الأقصر يُتابع مستوى الخدمات وتجميل كورنيش النيل والممشى السياحي
  • وزير السياحة يتابع آخر مستجدات الأعمال بمشروع تطوير الخدمات بأهرامات الجيزة
  • الجهاز الوطني للتنمية يتابع أعمال مشروع جسر المشير “خليفة حفتر”
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تمهيد كوبري المعاهدة أمام موقف السنطة
  • محافظ قنا يُتابع المشروعات الخدمية بمركزي دشنا والوقف