صحافة العرب:
2024-09-19@14:39:11 GMT

اقتصاد النفط يرتفع مع التركيز على شح المعروض

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

اقتصاد النفط يرتفع مع التركيز على شح المعروض

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن النفط يرتفع مع التركيز على شح المعروض، ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 7 سنتات دولار ليبلغ 86.28 دولاراً في تداولات الأربعاء مقابل 86.21 دولاراً في تداولات يوم الثلاثاء وفقا للسعر .،بحسب ما نشر جريدة الحقيقة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط يرتفع مع التركيز على شح المعروض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط يرتفع مع التركيز على شح المعروض

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 7 سنتات دولار ليبلغ 86.28 دولاراً في تداولات الأربعاء مقابل 86.21 دولاراً في تداولات يوم الثلاثاء وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية. وفي الأسواق العالمية ارتفعت أسعار النفط واحدا في المئة صباح الخميس لتعوض خسائر الجلسة الماضية بعدما طغى شح المعروض والتوقعات بزيادة الطلب الصيني على المخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 72 سنتا، أو 0.9 في المئة، إلى 83.64 دولاراً للبرميل. كما صعد خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 78 سنتا، أو واحدا في المئة، إلى 79.56 دولاراً للبرميل ليتجه نحو أعلى مستوياته منذ 19 أبريل. ويتحول تركيز السوق إلى منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها (أوبك +) إذ تعقد لجنة المراقبة الوزارية المشتركة للتحالف اجتماعها الشهري الأسبوع المقبل. وستكون توقعات اللجنة للطلب أساسية في معرفة ما إذا كانت السعودية ستقرر تمديد خفض الإنتاج الطوعي البالغ مليون برميل يوميا حتى سبتمبر. وقلصت السعودية إنتاجها إلى تسعة ملايين برميل يوميا في يوليو من نحو عشرة ملايين برميل يوميا، وهو أكبر خفض للإنتاج منذ سنوات. وقالت في أوائل هذا الشهر إنها ستمدد الخفض حتى أغسطس.

3.253.157.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط يرتفع مع التركيز على شح المعروض وتم نقلها من جريدة الحقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تداولات

إقرأ أيضاً:

ارتفاع اسعار خام البصرة

الاقتصاد نيوز - بغداد

سجلت أسعار خام البصرة الثقيل و خام المتوسط ارتفاعاً ، مع استقرار أسعار النفط في الأسواق العالمية.

وارتفعت أسعار خام البصرة الثقيل 58 سنتا ، ليصل إلى 68 دولاراً، وارتفعت أسعار خام 58 سنتا ليصل الى 71 دولاراً.

واستقرت أسعار النفط، مع ترقب المستثمرين خفض أسعار الفائدة المتوقع من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)، مع دعم السوق لاحتمال حدوث المزيد من العنف في الشرق الأوسط .

مقالات مشابهة

  • الذهب والنفط يرتفعان بعد خفض الفائدة الأميركية
  • إنتاج حقل شمال الحمادة يتجاوز 8 آلاف برميل يومياً
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 17 سنتا ليبلغ 74.71 دولار
  • ارتفاع اسعار خام البصرة
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 84 سنتا ليبلغ 74.54 دولار
  • ارتفاع صادرات النفط العراقي يوم امس الى 3.5 مليون برميل
  • رويترز: أميركا تسعى لشراء 6 ملايين برميل نفط لدعم الاحتياطي
  • أسعار النفط ترتفع بفعل صدمات المعروض واحتمال خفض الفائدة الأميركية
  • 110 الف برميل حجم انخفاض صادرات العراق منذ بداية الشهر الحالي
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 31 سنتا ليبلغ 73.70 دولار