شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشويهدي باتيلي هو المعرقل الأول والرئيس للانتخابات في ليبيا، لوطن رصد قال رئيس لجنة “6+6” عن البرلمان جلال الشويهدي 8221;إن المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات في ليبيا هو المبعوث الأممي عبدالله .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشويهدي: باتيلي هو المعرقل الأول والرئيس للانتخابات في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشويهدي: باتيلي هو المعرقل الأول والرئيس للانتخابات...

لوطن| رصد

قال رئيس لجنة “6+6” عن البرلمان جلال الشويهدي:”إن المعرقل الأول والرئيسي للانتخابات في ليبيا هو المبعوث الأممي عبدالله باتيلي؛لمحاولته التحكم في العملية السياسية“.

وأكد الشويهدي في تصريحٍ له أن اللجنة لم تقوم بأي عمل فردي مثلما قال باتيلي، وإن اعتماد النواب لخارطة الطريق تم بتوافق الأغلبية بين أعضاء المجلسين واستنادًا لأعمال لجنة 6+6.

مشيرًا إلى ضرورة وجود حكومة جديدة موحدة؛ للوصول للهدف الأساسي وهو اجراء الانتخابات، موضحًا أن وجود حكومتين بالشرق والغرب لن يؤدي إليها،

مؤكدًا أنه على رئيس الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة الكف عن محاولاته لعرقلة العملية الانتخابية بأي طريقة كانت، وأن يسلم للحكومة التي سيتم ترشيحها من المجلسين ويشارك في الانتخابات القادمة.

داعيًا رئيسي مجلس النواب والدولة لرفض التعامل مع باتيلي والمطالبة بعزله؛“لكونه شخص غير نزيه وغير واضح الموقف في العمليةالسياسية“.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشويهدي: باتيلي هو المعرقل الأول والرئيس للانتخابات في ليبيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة فنية بالنادي الاسماعيلي لاختيار المدرب الجديد

قرر المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تشكيل لجنة فنية برئاسة  علي أبو جريشة وعضوية كل من  إسماعيل حفني و عماد سليمان و محمود جابر و أشرف خصر، لاختيار وترشيح جهاز فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة المقبلة، وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت .

الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فترة الإعداد للموسم الجديد غدا الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد انتهاء الموسم الماضى.
ويقود فترة الإعداد كل من أشرف خصر وأيمن كمال وأيمن خليل بالإضافة إلى استمرارهم في عملهم الأساسي، وذلك لحين الاستقرار على تعيين جهاز فني جديد للفريق الأول.

 

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، ترك حسم أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذى سيقود الدراويش في الموسم الجديد.

واقترب الإسماعيلى من إعلان خليفة الراحل إيهاب جلال الذى وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد عدة أيام، وأقام له النادى مراسم العزاء داخل ملاعب الإسماعيلى.

ويعد حلمى طولان المدير الفني السابق لسيراميكا والبنك الأهلى، أقرب الأسماء لتلولى مهمة تدريب الفريق من الموسم المقبل، وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عنه.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس أولويات عمل اللجنة..والرئيس الداعم الأول
  • رئيس مؤسسة الأسمنت يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس هيئة الزكاة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • وفاة الشويهدي أحد قادة ألتراس الأهلي بنغازي
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • تشكيل لجنة فنية بالنادي الاسماعيلي لاختيار المدرب الجديد