شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خبير تحكيمي يحسم جدل قرار محمود البنا بطرد نجم الوداد أمام السد، 02 25 ص الجمعة 28 يوليو 2023 الوداد والسد حسم سمير عثمان، الحكم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير تحكيمي يحسم جدل قرار محمود البنا بطرد نجم الوداد أمام السد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير تحكيمي يحسم جدل قرار محمود البنا بطرد نجم...

02:25 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

الوداد والسد

حسم سمير عثمان، الحكم الدولي السابق، الجدل حول صحة قرار محمود البنا، حكم مباراة السد القطري والوداد المغربي، في الجولة الأولى من البطولة العربية، التي شهدت طرد يحيي جبران لاعب الوداد المغربي.

وقال عثمان في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» إن الطاقم المصري بقيادة محمود البنا ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه قدموا ساعة ونصف مثالية ولم يرتكبوا أي خطأ.

سمير عثمان: طرد يحيى جبران.. صحيح

وأضاف الخبير التحكيمي السابق أن اللعبة التي طرد فيها يحيي جبران تنطبق عليها كل قواعد الطرد الصحيح بسبب استخدام القوة الزائدة، مشيرًا إلى أن هناك مسافة وسرعة بالإضافة لقوة على قدم على اللاعب في قدم لاعب السد مما يمنحه بطاقة حمراء مباشرة.

وأشار عثمان إلى أن اللعبة هي استخدام قوة زائدة من لاعب الوداد وليس تهورا مبديًا انزعاجه من بيان الوداد المغربي موضحًا أنه ليس بيان لكرة القدم ومباراة افتتاحية.

"البيان غريب واللعبة طرد صريح".. رأي الخبير التحكيمي سمير عثمان في بيان نادي الوداد بعد لقاء السد وأداء الحكم محمود البنا#ملعب_ONTime #Visit_Egypt #Visit_alamein#العالم_علمين pic.twitter.com/EQeAFyiuVt

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 27, 2023 الوداد يحتج على حكم مباراة السد القطري

وكان  نادي الوداد المغربي قد أصدر بيانًا رسميًا يحتج خلاله على محمود البنا حكم مباراته أمام السد القطري في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية المقامة في السعودية بسبب طرد يحيي جبران بدعوى أنه تسبب في انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير تحكيمي يحسم جدل قرار محمود البنا بطرد نجم الوداد أمام السد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوداد المغربی

إقرأ أيضاً:

خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان

شمسان بوست / عدن:

ضبطت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، فجر اليوم الأربعاء، متهمين بإطلاق النار في عرس في حي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان.



ورد بلاغ إلى القطاع الثامن بحزام عدن، بعملية إطلاق رصاص، قبل الانتشار في الحي والقبض على 3 مسلحين أطلقوا الرصاص خلال مقيل عرس.


وقررت قوات الحزام احتجاز المتهمين في مقر القطاع للتحقيق، تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن، بمنع إطلاق النار وحمل السلاح.

مقالات مشابهة

  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • بعملية تقنية مبهرة.. المغرب أول دولة إفريقية تنجز مشروعا يوفر المياه الصالحة للشرب
  • إسماعيلي 2005 يخسر أمام سموحة في بطولة الجمهورية
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد