شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن سوناطراك تتكفل بنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية، بادرت شركة سوناطراك ككل موسم اصطياف في تنظيم مخيمات صيفية لفائدة أطفال المناطق الجنوبية بمختلف مراكز التخييم والترفيه التابعة لها .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوناطراك تتكفل بنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوناطراك تتكفل بنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى...

بادرت شركة سوناطراك ككل موسم اصطياف في تنظيم مخيمات صيفية لفائدة أطفال المناطق الجنوبية بمختلف مراكز التخييم والترفيه التابعة لها والمتواجدة عبر مختلف ولايات الوطن الساحلية.

وقامت شركة سوناطراك أمس باستقبال أزيد من 420 طفل من 22 ولاية من ولايات الجنوب، حيث ستتكفل المؤسسة بنقلهم عبر شركة طيران الطاسيلي الفرع التابع لها، فيما سخرت حافلات لتحويلهم إلى مراكز الاصطياف.

تندرج هذه المبادرة في إطار برنامج الاصطياف الذي تنظمه سوناطراك في كل سنة لأبناء عمالها، والذي تحرص فيه على تخصيص حصة لأطفال الولايات الجنوبية كتقليد راسخ تعمل على تنفيذه في إطار التزاماتها الاجتماعية بوصفها مؤسسة مواطنة.

العملية هُيأت لها كل ظروف الاستقبال والإيواء، كما تم تسطير برنامج ثري يشمل نشاطات ثقافية وترفيهية يشرف عليه مؤطرون ومنشطون في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى أطباء يسهرون على ضمان توفير الشروط الصحية والوقائية.

تعد المراكز والمخيمات الصيفية التي توفرها سوناطراك في كل موسم اصطياف، فرصة أمام أطفال المناطق الجنوبية البعيدة للتسلية والترفيه، وكذا الاحتكاك وبناء علاقات مع الأطفال القادمين من مختلف مناطق الوطن، بالإضافة إلى التعرف والتمتع بما جادت به الطبيعة من مناظر خلابة بمختلف المناطق السياحية التي تزخر بها الجزائر.

سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية سوناطراك تنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوناطراك تتكفل بنقل 420 طفل من ولايات الجنوب إلى المخيمات الصيفية وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رياح قوية.. موجة حر قياسية تضرب 17 ولاية إلى غاية الإثنين

حذرت مصالح الأرصاد الجوية من إستمرار موجة الحر على الولايات الداخلية والجنوبية اليوم الأحد.

وفي نشرية خاصة للأرصاد الجوية تحذر من إستمرار تسجيل موجة حر بدرجات حرارة قياسية. الدنيا تصل إلى 38 درجة مئوية و القصوى تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية يوم الإثنين. على ولايات أدرار، تيميمون، إن صالح، برج باجي مختار و ورقلة.

وفي نشرية خاصة للأرصاد الجوية تحذر من
تسجيل موجة حر بدرجات حرارة قياسية. الدنيا تصل إلى 38 درجة مئوية و القصوى تتعدى 49 درجة مئوية تحت الظل إلى غاية يوم الإثنين. على ولايات الوادي، تقرت، المنيعة و غرداية.

كما حذرت ذات المصالح من هبوب رياح قوية مرفوقة بتطاير كثيف للرمال بداية من منتصف النهار إلى غاية التاسعة ليلا. على ولايات النعامة، البيض، تيارت، و الاغواط.

وفي تنبيه ٱخر أعلنت عن تسجيل درجات حرارة جد مرتفعة طيلة نهار اليوم الاحد على ولايات المسيلة، الجلفة، اولاد جلال، المغير.

مقالات مشابهة

  • بوركينا فاسو: متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • بوركينا فاسو.. متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • الجرائم الإلكترونية تشكّل تهديدًا حقيقيًا لأمن العمليات بالمنشآت الصناعية لسوناطراك
  • الجزائر.. الأرصاد الجوية تحذر المواطنين
  • مقترح إماراتي بنقل قواعد عسكرية أمريكية إلى ‘‘أرض خاضعة للانفصاليين’’ في هذه الدولة لشن حملة عسكرية ضد الحوثيين
  • تركيا تكافح حرائق غابات اندلعت في عدة ولايات
  • رياح قوية.. موجة حر قياسية تضرب 17 ولاية إلى غاية الإثنين
  • الأمم المتحدة تبدأ بنقل أطنان المساعدات من الرصيف الأمريكي العائم إلى غزة
  • لو عاوز تنقل عفش بخميس مشيط تواصل مع موقع خيول الجنوب
  • سوناطراك تعقد جمعيتها العامة العادية