شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مطالب برلمانية بالحد من انتشار وتوزيع وتعاطي مخدر “البوفا”، وجه النائب رشيد حموني، رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، بشأن جهود محاربة تفشي مخدر .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالب برلمانية بالحد من انتشار وتوزيع وتعاطي مخدر “البوفا”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالب برلمانية بالحد من انتشار وتوزيع وتعاطي مخدر...
وجه النائب رشيد حموني، رئيس فريق التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، بشأن جهود محاربة تفشي مخدر “البوفا”. وأورد النائب البرلماني أن مواقع التواصل الاجتماعي تعج هذه الأيام، بمقاطع مؤلمة لضحايا ما انتشر في الآونة الأخيرة، في بعض المدن، وبشكل مخيف، من مخدرٍ يدعى “البوفا”، أو ما يسمى بكوكايين […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطالب برلمانية بالحد من انتشار وتوزيع وتعاطي مخدر “البوفا” وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يعقد 3 جلسات برلمانية غدا لإجراء انتخابات لجانه

رفع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة الافتتاحية من دور الانعقاد الخامس، وقبيل ذلك دعا رئيس مجلس النواب دعوة الأعضاء الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية.

وينعقد مجلس النواب، غدا الأربعاء بواقع 3 جلسات عامة،.تبدأ الجلسة الأولى بإعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية، وسيتم فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

دور الانعقاد الخامس

وفي الجلسة الثانية يعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية، ويدعو اللجان لانتخاب هيئات مكاتبها.

وفي الجلسة الثالثة والأخيرة يوم الأربعاء، يعلن رئيس مجلس النواب، نتيجة انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش
  • مجلس النواب يعقد 3 جلسات برلمانية غدا لإجراء انتخابات لجانه
  • المغرب..مطالب بمصالح طب الشيخوخة لضمان الرعاية الصحية والاجتماعية لكبار السن
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي: استعداد الوزارة لتلبية مطالب المغرب المدنية والعسكرية
  • حبس عاطل لحيازته مخدر التامول في الوراق
  • مجدداً.. انتشار لرائحة الكبريت في سماء بغداد
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر التامول في الوراق
  • مطالب منظمة يهودية بشأن غزة تشعل غضبا لدى المستوطنين
  • مطالب من مؤسسة يهودية بشأن غزة تشعل غضبا لدى المستوطنين
  • ضبط 13 شخصًا بتهمة الدعارة وتعاطي المخدرات في صرمان