تخطط شركة Apple لإحداث تغيير كبير في سلسلة سماعات AirPods اللاسلكية الشهيرة في وقت لاحق من هذا العام.

و أفاد المحلل جيف بو أن الشركة تهدف إلى إصدار نموذج بسعر رخيص. 


يضيف تقرير بو أن الإنتاج سيشمل شركة تابعة لشركة Foxconn ومن المتوقع أن يبدأ العمل في مصنع بالهند بحلول نهاية عام 2024.

تتماشى هذه الشائعات مع التنبؤات السابقة لمارك جورمان من Bloomberg، والذي اقترح وجود نسختين محدثتين من AirPods القياسية من المقرر طرحهما في سبتمبر أو أكتوبر.

يُقال أن لهما اسمان داخليان هما B768E و B768M. يُشار إلى الأول على أنه "إصدار أساسي" بينما يمكن أن يعني الثاني "فئة متوسطة".

أشار جورمان إلى أن هذه النماذج الجديدة ستتميز بتحسينات في التصميم لملاءمة أفضل وجودة صوت محسنة وعلبة شحن تدعم USB-C.

قد تتضمن أيضًا الطرازات الأرقى من هذه الطرازات المحدثة ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ومكبر صوت في علبة الشحن للمساعدة في تتبع موقع "البحث عن موقعي".

ومن غير المؤكد ما إذا كان النموذج الذي يركز على الميزانية والذي ذكره Pu سيتوافق مع توقع Gurman لإصدار AirPods من الجيل الرابع الأساسي. ومع ذلك ، يبدو من المحتمل إضافة نقطة سعر أكثر سهولة في الوصول إلى تشكيلة الصوتيات من Apple.

وكشف جورمان أيضًا أن الإنتاج الضخم لسماعات AirPods 4 سيبدأ في مايو عن طريق الشركاء GoerTek و LuxShare Precision ، مع إطلاق محتمل إلى جانب سلسلة iPhone 16.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك شائعات حول تحديث لـ AirPods Max الفاخرة في الربع الأخير من عام 2024. ومع ذلك ، تشير التوقعات إلى تغييرات بسيطة ، حيث يستشهد Gurman بمنفذ شحن USB-C كتحديث رئيسي ، إلى جانب إمكانية وجود خيارات ألوان جديدة. تشمل خيارات الألوان الحالية الأخضر والوردي والفضي والأزرق السماوي والرمادي الفضائي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م

المناطق_واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بجهود شركة القصيم للخدمات الطبية ” مستشفى القصيم الوطني ” ، وحصول المستشفى على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م ، وذلك بعد اطلاعه على التقرير السنوي للشركة وما تضمنه من خدمات طبية ومبادرات اجتماعية.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يهنئ جامعة القصيم بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي 27 يونيو 2024 - 12:58 مساءً أمير القصيم يكرّم البشري لحصوله على الميدالية الذهبية في معرض موسكو الدولي للاختراعات والتقنيات 2024م 6 يونيو 2024 - 4:04 مساءً

 

وهنأ سموه منسوبي شركة القصيم للخدمات الطبية والكادر الطبي والفني والإداري من منسوبي المستشفى ، لحصول المستشفى على هذه الجائزة ، مثمناً ما يقومون به من أعمال ، متطلعاً إلى مواصلة تقديم المزيد من الإنجازات المهنية والتطويرية.

مقالات مشابهة

  • ICT Misr تعقد مؤتمرها الثاني Data Protect بحضور إقليمي وتمثيل حكومي
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • Vision Pro يسمح بطرق دفع بديلة في الاتحاد الأوروبي
  • هل أنت على استعداد لدفع اشتراك Apple Intelligence+؟
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • الخطوط الملكية المغربية تواصل الريادة القارية وتصنف ثاني أفضل شركة طيران في أفريقيا
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • تعرف على فرص استثمار السعودية
  • الأطعمة التي تخفض نسبة الكولسترول السيئ