تسببت صورة اللاعب أحمد رفعت من داخل المستشفى في حالة من الجدل والغضب، حيث تعرضت للعديد من الانتقادات خاصة من قبل أسرته. بعدما تم تسريب الصور التي تظهر رفعت وهو يغادر المستشفى.

غضب بسبب صورة أحمد رفعت

أثارت هذه الصورة غضب واستياء الأسرة وزاد من حدة الجدل المحيط بهذا الأمر، وفي محاولة لتوضيح الوضع، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا لشرح الظروف المحيطة بالصور المسربة.

الرئيس السيسي: الأوضاع الإقليمية والدولية تفرض علينا مواجهة تحديات صمدنا أمامها بفضل الشعب محافظة الجيزة تزيل 20 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية

وأكدت الوزارة أن الصور تم نشرها خلال زيارة الوزير الدكتور أشرف صبحي للاعب أحمد رفعت، وهو ما أثار الغضب والاستياء.

موقف أسرة أحمد رفعت

هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أعرب عن استيائه من نشر الصور، حيث أكد أن أسرة اللاعب كانت ترفض نشر أي صور له في الوقت الحالي. و

أشار عرابي إلى أن محمد مصيلحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رفضوا التصوير مع اللاعب خلال زيارتهما له، تعبيرًا عن احترامهم له ولأسرته.

تعددت التعليقات على هذا الحادث، ومن بينها أهمية الحفاظ على خصوصية الأشخاص المشهورين واحترام رغباتهم وأسرهم فيما يتعلق بالنشر والتواصل الاجتماعي. وقال تعليق آخر: “يجب أن يتعامل الجمهور ووسائل الإعلام بحذر واحترام تلك الخصوصية”.

أفاد مدير تنفيذي نادي مودرن فيوتشر بأنه تعرضت شخصية معروفة سابقاً لمحاولة دخول مصور معها أثناء زيارتها للاعب أحمد رفعت. وأشار إلى أن إخوة اللاعب رفضوا هذا الأمر ومنعوا المصور من الدخول. وأكد أن الأسرة تعيش حالة سيئة جداً بسبب تسريب الصور.

موقف وزارة الرياضة

أصدرت وزارة الرياضة بيانًا يفيد بأنه تم تصوير اللاعب أحمد رفعت وهو يغادر المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم لإصابة تعرض لها خلال مباراة كرة القدم.

 وأوضحت الوزارة أن الهدف من نشر الصور كان لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة من القلق والاهتمام بحالة اللاعب، ولتوضيح التطورات التي حدثت في حالته واستقرارها. تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة للتواصل مع الجماهير وتقديم المعلومات اللازمة لهم حول حالة الرياضيين المشهورين وتفاصيل علاجهم وتعافيهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت الاتحاد السكندري التواصل الاجتماعي الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

خطوات استخراج اشتراكات الطلاب بالخط الثالث للمترو 2024

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، خطوات استخراج اشتراكات الطلاب بالخط الثالث للمترو، مشيرة في منشور تم توزيعه بمحطات المترو، إلى أنّ خطوات الاشتراك تتم كالتالي:

خطوات استخراج اشتراكات الطلاب بالخط الثالث للمترو

الخطوة الأولى: شراء استمارة اشتراك الطلاب من أقرب مكتب تذاكر أو مكتب اشتراكات.

- الخطوة الثانية: ملء الاستمارة ووضع  صورتين شخصيتين حديثة 4*6 بخلفية بيضاء.

- الخطوة الثالثة: يتم اعتماد الاستمارة من الجهة التابع لها الطالب الجامعة، في حالة «الطالب الجامعي» أو «المدرسة والإدارة التعليمية معا، في حالة الطالب المدرسي».

وأشارت الشركة إلى أن النموذج الصحيح لوضع الأختام مثبت على شباك التذاكر وشباك الاشتراكات، لافتاً إلى أن الاستمارة  تعتبر لاغية إذا تم الشطب - القشط - استخدام الكوريكتور، أو  الكتابة بقلم أحمر، أو  تعديل التواريخ، أو  تلف الاستمارة.

الخطوة الرابعة: يتم تسليم الاستمارة في اقرب مكتب اشتراكات مع  إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية وموضح بها عنوان السكن الخاص بالطالب، أو صورة من شهادة الميلاد - صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي الأمر لمن هم تحت السن، ويكون مثبت بها عنوان السكن حيث يتم عمل الاشتراك من محل السكن المدون بالبطاقة الشخصية إلى محل الدراسة فقط في حالة التقديم بعنوان مختلف عن المثبت في البطاقة يتم إحضار إيصال مرافق حديث، والعنوان الجديد ويكون باسم ولي الأمر.

وأشارت الشركة إلى أنه يتم إحضار صورة إيصال المصروفات الخاص بالسنة الدراسية أو صورة كارنيه الكلية الخاص بالسنة الدراسية لطلاب الجامعات فقط) مكاتب الاشتراكات متاحة الآن في المحطات الآلية «عدلي منصور، النزهة، هليوبوليس، الصباحية، الحبة، جمال عبد الناصر، صفاء حجازي، إمبابة، القومية، وادي النيل، جامعة الدول».

مقالات مشابهة

  • البخيتي يكشف سر خطير: لماذا استقبل النظام السعودي هذا الشيعي الرافضي؟ صورة
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • بحضور الوزير وكبار العلماء.. الأوقاف تختتم مبادرة "خلقٌ عظيمٌ" 
  • خطوات استخراج اشتراكات الطلاب بالخط الثالث للمترو 2024
  • ملامح لا تشبهك.. لماذا لا نحب مظهرنا في الصور؟
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)