كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس هجومها على الفنان محمد سلام بعد ظهوره فى الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوى.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية: "المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج".

وأضافت رانيا يوسف : "الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال".

وأضافت رانيا يوسف : "لما تحصل حركة زي دي بيحصل هجوم فظيع على الفنانين، وكان ممكن أحترم موقفه أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن دي فلوس منتج وعمال وتذاكر سفر وفنادق ومسرح، يعني خسائر لناس كثيرة، وكان موقف غريب منه لأنه حصل بعد 21 يوما من ضرب غزة، فكان عنده فرصة أسبوع أو 10 أيام قبلها للاعتذار".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام الفنانة رانيا يوسف برنامج تفاعلكم رانيا يوسف مسلسل الكبير أوي محمد سلام رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بصناع مسرحية مش روميو وجوليت، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من صورها برفقة أبطال العمل، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالمنشور تعليقًا قالت فيها:"بدعوة من صديقتي العزيزة رانيا فريد شوقي استمتعت بمشاهدة المسرحية المبهجة مش روميو وجوليت بطولة النجم على الحجار ومجموعة من الشباب في مقدمتهم المتألق ميدو عادل". 
 

وأضافت:"عرض غنائي رائع استطاع فيه المخرج عصام السيد أن يجعل إيقاعه سريع كل حركة، كل أغنية، كل رقصة لها معنى لا تشعر بالملل لحظة واحدة ويبهرك مجموعة من الشباب والشابات يرقصون ببراعة وخفة وتعبير نفتقدها في تحرك المجاميع ". 
 

وتابعت:" أما رانيا فكانت كالفراشة على خشبة المسرح تتحرك وتغني وترقص وكأنه ملعبها ".

 

وأشارت:" صوت الأستاذ الكبير على الحجار كان القيثارة التي امتعت الناس، ادعوكم لمشاهدة العرض المسرح القومي العريق، العرض ليست له دعاية كافية، لكنه يملك كل أدوات النجاح والامتاع والمسرح كامل العدد ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور لميس الحديدي

 

وفور من مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ألف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل مسرحية مش روميو وجوليت 
 

و مسرحية مش روميو وجوليت إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاه من روميو وجوليت لوليام شكسبير، البطولة للفنانين على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر على، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

 

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صغوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال،، جرافيك محمد عبدالرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

مقالات مشابهة

  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • «الفنانين التطبيقيين» تنظم دورات مؤهلة لطلاب الثانوية لاجتياز اختبار القدرات
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • لميس الحديدي تشيد بصناع مسرحية "مش روميو وجوليت".. فماذا طالبت من الجمهور؟
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو