اجتاحت خلال الساعات الماضية صورة أثارت الكثير من الجدل جمعت ما بين الإنفلونسرز المغربية عائشة عياش واللاعب المغربي ياسين بونو، ظهرا فيها وهما يحتضان بعضهما.

اقرأ ايضاًياسين بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني بُترت قدمه في حرب غزة

وانتشرت الكثير من الأقاويل حول الصورة، حيث تداول الجمهور إن عائشة هي عشيقة بونو المقيمة في السعودية، وجرى تداول صور لها من داخل المنزل الذي اقام فيه بونو في السعودية.

واكد العديد أن الصورة التي تم تداولها مفبركة، سواء الصورة التي جمعته بـ عائشة عياش، او صورة الأخيرة داخل منزل بونو في السعودية.

عائشة عياش ترد على اتهامات فبركة الصورة

وبعد الجدل الكبير الذي أثارته الصورة خرجت عائشة للرد على الاتهامات وقالت في الفيديو: "في أمر أبي اتطرقله بس مشان التوضيح، ما أبرر أبدًا، للناس الي بتابعني واللي تحبني، في صورة انتشرت أمس بسرعة مخيفة، صورتي انا والنجم ياسين بونو".

وأضافت: "أول اشي ارد على الأسئلة الي انتشرت واللي يقولون انه الصورة مفبركة، أول شي أنا معقول انشر صورة مفبركة، مستحيل وليش افبركها اصلا".

الفتاة التي ظهرت بجانب بونو تصرح:

الصورة اللي انتشرت بشكل مخيف لي امس انا وبونو واللي يقولون فوتوشوب يعني انا معقوله انشر شي مفبرك بحسابي؟! pic.twitter.com/fC4lXFxGNV

— Gorgeous (@gorgeous4ew) April 1, 2024

وأردفت: "تاني اشي ياسين ما عرفته امس ولا من لما جا السعودية، أنا وياسين كبرنا في حارة واحدة، انا كنت اشوف ياسين يلعب كورة بحارتنا، كبرنا سوا".

واستطردت: "تقولون ليه ما كنا نتصور، انه كنا نلتقي وما نتصور، بس هاي الصورة كدا خطرلي، عادي انسوا  انه هو صديقي ومثل اخوي واهلي اهله واهله اهلي، اعتبروني وحده من فانزاته وتصورت عادي".

وقالت: "بس هي جت صورة عادية جدًا كنا محتفلين بفوز الهلال، انا احترم اهله ومو معقول افبرك شي واخاطر بسمعتي واسمي وشغلي، الله يهديكم حبيت اوضح بس"

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ياسين بونو یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

عقب اتهامها بالسخرية.. «بي بي سي» تتراجع أمام شعبية رونالدو

البلاد- جدة تراجعت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عن صمتها تجاه اتهامها بالسخرية من نجم وقائد نادي النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، عقب إهداره ركلة جزاء خلال منافسات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024». رونالدو أهدر ركلة جزاء خلال مواجهة البرتغال ضد سلوفينيا، بالشوط الإضافي الأول من المباراة التي جمعتهما لحساب ثمن النهائي، قبل أن ينجح رفاق «الدون» في حسم التأهل عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية التي شهدت نجاح قائد النصر في تسجيل الركلة الأولى. وخلال تحليل أحداث المباراة، سخرت «بي بي سي» من رونالدو بسبب إهداره ركلة الجزاء؛ إذ كتبت على شاشتها عبارة «Misstiano Penaldo». هذه العبارة أصلها باللغة الإنجليزية «Miss Penalty»، أي إهدار ركلة جزاء، فيما كتبتها «بي بي سي» بطريقة مشابهة لاسم رونالدو، للسخرية منه. وأصدرت «بي بي سي» بيان رسمي قالت فيه: «العبارة كانت مجرد تلاعب بالكلمات، وهو ما قمنا به عدة مرات في تحليلات برنامج Match of the Day، لم تكن هناك أي نية للإساءة إلى رونالدو». وأضافت هيئة الإذاعة البريطانية أن النقاد لم يهاجموا رونالدو بإفراط، وإنما يحترمونه باستمرار، كما أشادوا بشجاعته وإيمانه بنفسه للتقدم وتنفيذ ركلة ترجيحية. يشار أن منتخب البرتغال ودع منافسات« يورو 2024» من دور ربع النهائي عقب الخسارة أمام منتخب فرنسا، بركلات الجزاء الترجيحية، وقد شهدت نجاح رونالدو في تسديد إحداها أيضاً.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: متابعة وتقييم مستمر للوزراء واللي مش قادر هنعدل
  • بيراميدز المصري يعلق على إدعاءات عدم قانونية فوزه الأخير .. صورة
  • عقب اتهامها بالسخرية.. «بي بي سي» تتراجع أمام شعبية رونالدو
  • فيصل فجر يدخل القفص الذهبي بعرس أسطوري احتضنته طنجة
  • عائشة الماجدي: حال القحاته وجماعه لا للحرب!
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • «متحمس جدًا».. آسر ياسين يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ
  • بعد اتهامها لـ حسام حبيب بالضرب والاحتجاز عنوة.. تغيب شيرين عبد الوهاب عن التحقيقات
  • "الليلة".. شذى حسون تطرح أجدد أعمالها الغنائية
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. حقيقة صورة طريق سريع مظلم في القاهرة