شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إيهاب الكومي تأسيس شركات لكرة القدم الحل الأمثل للأندية المصرية، قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن الحل الأمثل للأندية المصرية، هو السعى قدما نحو تأسيس شركات لكرة القدم، أسوة بما قام به الأهلي وغزل المحلة،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيهاب الكومي: تأسيس شركات لكرة القدم الحل الأمثل للأندية المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيهاب الكومي: تأسيس شركات لكرة القدم الحل الأمثل...

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن الحل الأمثل للأندية المصرية، هو السعى قدما نحو تأسيس شركات لكرة القدم، أسوة بما قام به الأهلي وغزل المحلة.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، إن هناك الكثير من الخطوات التي تساعد الأندية في زيادة مواردها، مثل تذاكر المباريات، على سبيل المثال ريال مدريد كان أكثر الأندية الأوروبية تحقيقا للأرباح من عائدات التذاكر في عام 2016، بعدما جنى 131 مليون يورو من تذاكر المباريات التي أقيمت على أرضه، بواقع 4.9 مليون يورو للمباراة الواحدة، وشكّل هذا المبلغ نسبة 23% من عائدات ريال مدريد في ذلك العام، فيما حقق أرسنال الإنجليزي 29% من أرباحه عن طريق بيع التذاكر، وأتلتيكو مدريد 35%..

وتابع الكومي، إن الأندية عليها أيضا الاعتماد على مبيعات قمصان اللاعبين تندرج تحت بند عقود الرعاية، أو بيع اللاعبين الذين تم الاستثمار فيهم منذ الصغر وتجهيزهم، مع بيع البث التلفزيوني الخاص بالمباريات.

وشدد قائلا: "من الطبيعي أنه كلما ازداد نجاح النادي وحصد ألقاب أكثر وأكثر، كلما زادت شعبيته وجماهيره، ونتيجة لذلك ترتفع الأرباح بسبب كثرة المشجعين التي يترتب عليه كثرة الرعاة المتنافسين للفوز برعاية النادي وعرض أسمائهم بجانب اسم النادي هذه هي صناعة كرة القدم" .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب الكومي: تأسيس شركات لكرة القدم الحل الأمثل للأندية المصرية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء بافتتاح مصنع «بيكو»: جذب 3 شركات عملاقة للسوق المصرية

قال مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إنَّ مصنع «بيكو» للأجهزة المنزلية، بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية يعد صرحًا صناعيًا عملاقًا يتمّ إنشائه على أرض مصر، معرباً عن سعادته بافتتاح المصنع.

ولفت رئيس الوزراء، في تصريحات له على هامش افتتاح مصنع بيكو، إلى أنَّ  الحكومة عملت على جذب هذا الصرح العملاق للسوق المصرية، مشيراً إلى أنَّه تمّ جذب 3 شركات عملاقة منها «هايير وبيكو وبوش» .

وأضاف رئيس الوزراء إلى أنَّ هذه الشركات استطاعات الانتهاء من انشائها في خلال عام، مشيرا إلى أن مصنع بيكو يعمل به 2000 عامل من الشباب المصري، مؤكّدًا أنَّ الحكومة تعمل علي جذب أكبر عدد من الشركات العالمية للإنتاج في مصر، مشيرًا إلى أنَّه سيكون هناك عدد من افتتاحات مصانع كبيرة لقطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • رئيس الوزراء بافتتاح مصنع «بيكو»: جذب 3 شركات عملاقة للسوق المصرية
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • الحل الأمثل لاستيعاب القبول في الجامعات
  • 123 هدفا حصيلة الجولة الثانية لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • العميد صلاح المفلحي لـ "الفجر": الإحصائيات تفضح إجرام الحوثي.. وهذا هو الحل الأمثل للأزمة اليمنية
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل