يواصل النادي الأهلي العمل على تدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، خاصة بعد التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، آخر صفقات الأهلى في يناير.

ويبدو أن الإدارة الفنية للنادي الأهلي قد أغلقت فكرة التعاقد مع مهاجم جديد بعد ضم أبو علي في ميركاتو يناير، رغم وجود بعض الأهداف الممكنة لضمها هذا الموسم.

- الأهلي يحسم مصير مابولولو

وارتبط اسم الأهلي بالتعاقد خلال الفترة الماضية مع الأنجولي كريستوفر مابولولو نجم خط هجوم نادي الاتحاد السكندري، إلا أن المفاوضات توقفت في مراحل سريعة.

بتقرير مفاجئ.. الأهلي يقرر رحيل نجمه في الصيف هل سيرحل؟.. الأهلي يجهز مفاجأة لموديست ومعلول على بوابة الرحيل

ووجد الأهلي العديد من العوائق التي قد تمنع وصول مابولولو إلى القلعة الحمراء، أولها رفض المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وترفض القلعة الحمراء في الموسم القادم، الدخول في اي صفقات بايظةهاصة بالعملة الصعبة بعد زيادة قيمة وسعر اللاعب بعد تألقه في كأس الأمم الإفريقية.

وجاء العائق الثالث أمام تلك الصفقة، هز تعاقد الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست والفلسطيني وسام أبو علي في الموسم الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مابولولو الدوري المصري النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

أسباب تمنع استبدال «بايدن» في انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة

بعد الحديث عن فشله في المناظرة الرئاسية التاريخية بينه وبين منافسه الجمهوري دونالد ترامب، ازدادت المطالب داخل الحزب الديمقراطي بضرورة انسحاب الرئيس الأمريكي من المٌنافسة في الانتخابات الأمريكية لولاية جديدة، خاصة إثر معاناته من عدة مشاكل صحية ظهرت بشكل واضح أثناء المناظرة.

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية، لا يوجد أي دليل على أن «بايدن» مستعد لإنهاء حملته الانتخابية، وسيكون من المستحيل تقريبًا على الديمقراطيين استبداله ما لم يختار هو بنفسه قرار التنحي. 

أسباب استحالة استبدال جو بايدن من الصراع الانتخابي

وحددت «أسوشيتد برس»، الأسباب التي تجعل استحالة استبدال «بايدن» من منافسة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية، وذلك للأسباب الآتية:

قواعد الحزب الديمقراطي

لقد عقدت كل ولاية انتخاباتها التمهيدية الرئاسية، وتنص قواعد الحزب الديمقراطي على أن الناخبين الذين دعموا «بايدن» يجب أن يستمروا في دعمه في المؤتمر الوطني القادم للحزب ما لم يخبرهم بأنه سيترك السباق الانتخابي، في وقت، أكد فيه جو بايدن أنه لن يفعل ذلك.

وقالت المتحدثة باسم حملة جو بايدن، لورين هيت، أمس الجمعة: «بالطبع لن ينسحب».

المؤتمر الوطني الديمقراطي

ويتم ترشيح جو بايدن رسميًا كمرشح للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي من خلال نداء الأسماء الافتراضي قبل المؤتمر الوطني الديمقراطي الرسمي في شيكاجو خلال شهر أغسطس، وهي خطوة، تسمح لـ«بايدن» رسميًا بالظهور في الاقتراع في الخامس من نوفمبر المقبل، وهي أشبه بموافقة رسمية من الحزب على ترشح جو بايدن.

وأكد الحزب الديمقراطي، أنه سيعقد نداءً افتراضيًا لترشيح «بايدن» قبل بدء الإجراءات الرسمية، لكن لم يتم تحديد التاريخ الدقيق للنداء حتى الآن.

ولا يمكن لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس مثلًا أن تحل محل جو بايدن في حال قرر التنحي، كما لا يستطيع أن يقرر استبداله إذا قرر فجأة عدم استكمال السباق الرئاسي.

ماذا يحدث في حال قرر جو بايدن التنحي؟

وإذا اختار «بايدن» التخلي عن حملته لإعادة انتخابه، فمن المرجح أن تنضم «هاريس» إلى مرشحين ديمقراطيين بارزين آخرين يتطلعون إلى الترشح لمقعد البيت الأبيض عن الحزب، لكن هذا من شأنه أن يخلق على الأرجح سيناريو ينتهي بهم الأمر بالضغط على وفود الولايات الفردية في المؤتمر للحصول على دعمهم.

ولم يحدث هذا بالنسبة للديمقراطيين منذ عام 1960، عندما تنافس جون كينيدي وليندون جونسون على الأصوات خلال المؤتمر الديمقراطي في لوس أنجلوس.

مقالات مشابهة

  • أسباب تمنع استبدال «بايدن» في انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا
  • أسباب تمنع تناول المانجو قبل منتصف يوليو.. تعرف عليها
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • مباراة التشيك وتركيا.. أكبر عدد بطاقات في تاريخ "اليورو"
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • 7 معلومات عن أولى صفقات الأهلي الجديدة.. من هو يوسف أيمن؟