الفن واهله، بيومي فؤاد يكشف أغرب شائعة واجهها خلال وجوده بالوسط الفني،ظهر الفنان بيومي فؤاد مع الإعلامية انجي على من خلال برنامج أسرار النجوم، والذي يذاع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيومي فؤاد يكشف أغرب شائعة واجهها خلال وجوده بالوسط الفني ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيومي فؤاد يكشف أغرب شائعة واجهها خلال وجوده بالوسط...

ظهر الفنان بيومي فؤاد مع الإعلامية انجي على من خلال برنامج أسرار النجوم، والذي يذاع على راديو نجوم FM،

وكشف، عن أزمته الصحية التي عانى منها خلال الفترة الماضية، وعلاقته بالوسط الفني.

وقال بيومي خلال  تصريحاته في البرنامج: "طبعًا هناك صداقة حقيقية في الوسط الفني وأشخاص محترمة، من فترة كنت اشتكيت من تعب في قدمي وظهري وإني هسافر للخارج من أجل العلاج، وفجأة الدنيا اتقلبت، ولقيت نجوم كبار بيكلموني.

وأضاف: "المفاجأة إني لقيت نجوم كبيرة جدًا من الكويت بيكلموني، وطلعت عليّ شائعة إنه تم بتر قدمي، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطائرة وجايين لك، وأنا للأسف مبعرفش أتعامل مع السوشيال ميديا، ويوميا بلاقي رسائل من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تطمئن عليا.  

رد بيومي فؤاد على الاتهامات التي توجه له بسبب كثرة أعماله الفني

وأضاف: "أسباب الرفض لأي عمل فني 3، إني معنديش وقت أو الفلوس مش عاجباني أو العمل مش عاجبني، وللأسف الناس فاكرة أني بقبل أي حاجة، ولكن أقسم بالله ما أعتذر عنه في السنة 3 أضعاف أقدمه ولا أتباهى بهذه الكلام".

وقال: "ولكني بدافع عن نفسي قدام الجمهور، ساعات بعتذر عن حاجات مهمة جدا وأقدم أعمال بشعة، واللي بيقبل اعتذاري ببوس دماغه، والفنان الكبير عادل إمام قالي لازم لا تكون قوة ". 

آخر أعمال بيومي فؤاد  

 ينتظر الفنان بيومي فؤاد، عرض أحدث أعماله السينمائية، والتي يحمل اسم" أصل الحكاية ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيومي فؤاد يكشف أغرب شائعة واجهها خلال وجوده بالوسط الفني وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض

يحتفل العالم أجمع باليوم العالمي للحيوان في الـ4 من أكتوبر من كل عام، فهو عالم مليء بالإعجاز والغرائب، وهناك عددًا من الحيوانات الغريبة، التي لا يعرفها الكثيرون ويمكن استعراض بعضها وفقًا للاتحاد العالمي للحفاظ على البيئة.

أغرب الحيوانات في العالم

عدد الاتحاد العالمي للحفاظ على البيئة، قائمة بأكثر الحيوانات غرابة، وبعضها يندر تواجدها في بعض الأحيان، ولعل أبرزها ما يلي:

القرد ذو الأنف الأفطس

هناك نوعًا من القرود له صفات مختلفة، تجعله من أغرب الحيوانات عالميًا، وذلك بسبب شكل الأنف غير المعتاد، بالإضافة إلى أنه بمجرد أن تمطر السماء، فهو يعطس بشكل متكرر وتم اكتشافه عام 2010، ويصل طول ذيل هذا القرد لنفس طول جسده، أو ربما يكون أطول قليلًا، ويترواح طول جسده من 51 إلى 83 سم، أما متوسط وزن الذكر بحوالي 15 كجم، بينما يسجل متوسط وزن الأنثى 9 كيلو جرام.

السمكة ذات اليد

قبل عدة أعوام، اكتشف العلماء عددا من الأسماك الغريبة، وبينها سمكة ذات اليد، وذلك راجع إلى أن زعانفها تشبه اليد، إلا أنها أكثر عرضة للانقراض بسبب كونها نوعًا نادرًا، وتم رصد قبل عامين سمكة ذات اليد الوردية النادرة تتحرك على ما يشبه اليدين في مقدمة جسمها، وتم العثور عليها في قاع البحر قبالة سواحل جزيرة تاسمانيا، حيث موئلها الأصلي في أستراليا

أخطبوط دامبو

ترجع تسميته بهذا الاسم بسبب زعنفة على الغشاء بين ساقيه، والتي تشبه إلى حد كبير آذان الفيل الطائر دامبو من فيلم الرسوم المتحركة الشهير، ويرجع تاريخ اكتشافها إلى  عام 1999، ويوجد منه 37 نوعاً، ويعيش في أعمق نقطة في مياه المحيط أي 7 آلاف متر تحت سطح الماء.

مقالات مشابهة

  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • لطفي لبيب يكشف لـ«الوطن» حقيقة اعتزاله التمثيل بعد فيلم نور الريس
  • في يومها العالمي.. أغرب الحيوانات على وجه الأرض
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • كاتب صحفي: اهتمام كبير بالتعليم الفني في مصر لحاجة سوق العمل إليه
  • حميدتي كان بتكلّم عن إنّه البرهان متدسّي في بدرون.. ما هو الوضع الأن؟
  • الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني
  • خالد الصاوي يكشف عن صعوبات واجهها في حياته: «دخلي كان ألف جنيه وعلاجي بـ4 آلاف»
  • أنجلينا جولي تؤجج شائعة ارتباطها بمطرب راب بريطاني
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان