شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بوتين يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا إفريقيا فيديو، استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، الخميس، أثناء افتتاح القمة الثانية روسيا إفريقيا، عقب وصول هذا الأخير إلى سان .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية...

استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، الخميس، أثناء افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا، عقب وصول هذا الأخير إلى سان بطرسبورغ، لتمثيل الملك محمد السادس في القمة الثانية روسيا-إفريقيا.

وانطلقت أشغال القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي روسيا-إفريقيا، اليوم الخميس بسان بطرسبورغ، بحضور قادة دول وحكومات ووزراء 49 بلدا إفريقيا، حسب الكرملين.

ويضم الوفد المغربي المشارك في القمة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة وسفير المغرب بروسيا، لطفي بوشعرة.

وبعد دورة أولى في سوتشي سنة 2019، تطمح القمة الروسية الإفريقية إلى تعزيز الشراكات في المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية والإنسانية.

ويضم البرنامج الرسمي لهذا الحدث الذي يتواصل يومي 27 و28 يوليوز، أزيد من 50 جلسة ومائدة مستديرة بمواضيع متنوعة تهم أساسا الطاقة والسيادة الغذائية.

VID-20230728-WA0001

ظهرت المقالة بوتين يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا (فيديو) أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا (فيديو) وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي بعد غلقه 14 عامًا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، أن افتتاح متحف الخزف الإسلامي بعد غلقه لمدة 14 سنة سيكون يوم 15 أكتوبر المقبل.

وتابع الدكتور وليد قانوش خلال مداخلة هاتفية مع نهاد سمير ورشا مجدي، مقدمتي برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد: تم تطوير المتحف على مرحلتين؛ باعتباره مبنى تراثيا وليس أثريا.

وقال وليد قانوش: تم بدء العمل منذ 2023 وهناك باقي أعمال في التشطيبات الخفيفة، على أن يتم افتتاح المتحف الذي يحتوي على 315 قطعة خرف أثرية أمام الجمهور ولكن ليس بكامل خدماته.

وأشار إلى أن مبنى المتحف تم زخرفته بالطابع التراثي سواء في الحوائط والأسقف والأبواب والشبابيك على التصميمات الإسلامية القديمة.

مقالات مشابهة

  • بوتين يتفقد مصنعا للطائرات الانتحارية.. سينتج 1.4 مليون مسيرة (فيديو)
  • بوتين: روسيا ضاعفت إنتاج الأسلحة وطورت خصائصها استناداً إلى التجارب العسكرية
  • تفاصيل افتتاح متحف الخزف الإسلامي بعد غلقه 14 عامًا.. فيديو
  • ينطلق اليوم.. 4 مسابقات في الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • منتخب الناشئين لكرة اليد يواجه غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا اليوم
  • بسنت صيام تهدي العمرة الثانية لـ سعاد حسني (فيديو)
  • فيديو خطف "مزيف" يثير ضجة في المغرب
  • فلاته: الهلال فريق مصروف عليه .. فيديو
  • تقرير يسلط الضوء على النفوذ المغربي بغرب إفريقيا..أبعاد استراتيجية تتجاوز الحدود التقليدية
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"