فاز سنترال كوست مارينرز، على نظيره ملبورن سيتي، بنتيجة 2-1، ظهر اليوم، على ملعب «سنترال كوست» في مباراة مؤجلة من الجولة الـ21 من بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم «أيه ليجا»، ليقلص الفارق مع ويلينجتون فينيكس متصدر الترتيب بـ46 نقطة إلى 3 نقاط.

وشهدت الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، أخطر فرصة من مارين جاكوليس لاعب ملبورن سيتي، عندما سدد من داخل منطقة الجزاء، على يمين دانيال فوكوفيتش حارس سنترال كوست مارينرز، الذي استطاع التصدي لها ويحولها إلى ضربة ركنية.

الهدف الأول لفريق ملبورن سيتي

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، ومن تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، أرسلها ماكس كابوتو، لتولجاي أرسلان لاعب ملبورن سيتي، الذي سددها بدورها في شباك حارس مرمى سنترال كوست مارينرز، محرزا الهدف الأول لفريقه.

وجاء رد سنترال كوست سريعا في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني، من ضربة جزاء سددها اللاعب أنخل توريس. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، أحرز مماكسيميليان بالارد، أول أهدافه في بطولة الدوري، وهدف الفوز لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليمنى، أثر مراوغة دفاع ملبورن سيتي، على إثر أسيست من جوشوا نيسبت، لتسكن شباك الحارس جايمي يونج.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سنترال كوست مارينرز إلى النقطة 43 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ملبورن سيتي، عند النقطة 30  في المركز السابع.

وفي الجولة الـ23 من بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم «أيه ليجا»، يخوض سنترال كوست مارينرز، مباراة صعبة مع ويلينجتون فينيكس متصدر المسابقة، على ملعب «سنترال كوست»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا السبت المقبل بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي ملبورن سيتي بفيكتوري على ملعب «آمي بارك» عند الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحا بتوقيت القاهرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأسترالي سنترال كوست مارينرز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

نجح فريق الاهلي من تحقيق الفوز على نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف.

واحتضن استاد القاهرة الدولي، لقاء الاهلي ضد الداخلية في الدوري المصري، وأقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح التهديف، وسام أبو علي في الدقيقة35 من صناعة حسين الشحات، ثم عاد اللاعب الفلسطيني من جديد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين.


وفي الشوط الثاني، استطاع إمام عاشور أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59 من صناعة حسين الشحات، فيما تمكن محمد سيد أوكا من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لفريق الداخلية في الدقيقة90 من صناعة محمد الظريف

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى54 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة محتلًا المركز الثامن عشر.

موعد مباراة الاهلي القادمة بعد الفوز على الداخلية
ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الاهلي قد واجه طلائع الجيش قبل أيام قليلة في مباراة مؤجلة من الدور الأول، ونجح في الفوز بنتيجة 4-0.

ويقام اللقاء يوم الإثنين القادم 8 يوليو، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • كوبا أمريكا 2024| مباراة الأرجنتين والإكوادور إلى ركلات الترجيح
  • كوبا أمريكا 2024| فالينسيا يهدر ركلة جزاء لمنتخب الإكوادور أمام الأرجنتين.. شاهد
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • برباعية في شباك الداخلية.. الأهلي يزحف نحو صدارة الدوري المصري
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»