يخطط البرتغالي جوزيه جوميز، لتصحيح بعض الأخطاء التي تظهر داخل الملعب من لاعبي الفريق، والتي يتم التدرب عليها جيدا قبل خوض المواجهات الرسمية، وظهرت تلك الأخطاء بقوة خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة.

ونجح الزمالك في وضع قدم داخل دور نصف النهائي بعد الفوز فب مواجهة ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية  الإفريقية بهدف دون رد.

- جوميز يهدد نجوم الزمالك

وظهر خلال بعض اوقات المباراة غضب المدير الفني للزمالك في المكان المخصص للمدربين، بسبب بعض الأخطاء الفنية التي تصدر من اللاعبين.

بقيادة كهربا ورضا سليم.. فشل محاولات الصلح بين الشحات والشيبي رابطة الأندية تفجر مفاجأة جديدة عن ديربي الأهلي والزمالك في السعودية

وأكدت مصادر الفجر الرياضي، أن جوميز قام بانتقاد بعض التصرفات داخل الملعب من الناحية الفنية لبعض اللاعبين منهم شيكابالا وفتوح وناصر منسي وأوباما قبل إصابته.

ويحاول المدرب البرتغالي في الوقت الحالي، العمل على حل بعض المشاكل الفنية داخل الفريق وتصحيح مسار الفريق لتحقيق لقب البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • الجوية يهدد بالانسحاب من الدوري: التحكيم مهزلة
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري