تمكّنت الأجهزة الأمنية المختصة في وزارة الداخلية المصرية من ضبط شخصين يديرون محطة بث تلفزيوني لاسلكية بدون ترخيص في محافظة المنوفية.

بناءً على معلومات وتحريات من إدارة مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية في قطاع الشرطة المتخصصة، تم التأكيد على نشاط شخصين مقيمين في المنوفية قاموا بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيوني لاسلكية تغطي المحافظة، حيث استخدموا أبراجًا لتقوية البث اللاسلكي لاستقبال وإعادة بث العديد من القنوات الفضائية، سواء المشفرة أو غير المشفرة، دون الحصول على التراخيص اللازمة.

تمت عملية الضبط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية، حيث تم ضبط الموقع الرئيسي للمحطة ومحطات التقوية، واعتقال المتورطين. كما تم ضبط معدات البث والمستلزمات، وتتضمنت الضبوط أيضًا وحدة معالجة مركزية تستخدم كسيرفر محمل بدعم فني وسيرفر لفك تشفير القنوات الفضائية، بالإضافة إلى محطات لتقوية إشارة البث اللاسلكي ومتجر لبيع مستلزمات كسر شفرة القنوات الفضائية. تبيّن أن هاتفين محمولين تحتوي على دلائل على إدارة الشبكة من قبل المتهمين.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما تلك المخالفات، بقصد التربح المادي، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهما، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بوابة روز اليوسف

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"تصوير فتيات".. ضبط صاحب ستوديو غير مرخص بالعجوزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بمنطقة العجوزة.

استغلال الفتيات في تصوير وإنتاج مقاطع فيديو بدون تصريح

كانت قد وردت معلومات لأجهزة الأمن أكدت إنشاء وإدارة مالك شركة لمكتب إنتاج فني "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة واستغلال الفتيات في تصوير وإنتاج مقاطع فيديو "بدون تصريح" مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية بدون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر المكتب المُشار إليه، وأمكن ضبط المدير المسئول، وتم ضبط ستوديو تصوير، وأقر بأنه المدير المسئول، كما اعترف بارتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع صاحب المكتب بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة البرازيل وأوروغواي في كوبا أمريكا 2024
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وسويسرا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • لتحقيق أرباح.. استمرار حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط مكتب انتاج فنى غير مرخص فى القاهرة
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • "تصوير فتيات".. ضبط صاحب ستوديو غير مرخص بالعجوزة
  • ضبط شخص بحوزته أسلحة نارية بالقليوبية