شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خاص النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب، خاص علم سعودي سبورت ، أن نادي النصر اتخذ خطوة تأمينية بشأن صفقته المرتقبة بحسم التوقيع مع الجناح السنغالي ساديو ماني، في مفاجأة ترعب منافسي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خاص- النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خاص- النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال...

خاص.. علم "سعودي سبورت"، أن نادي النصر اتخذ خطوة تأمينية بشأن صفقته المرتقبة بحسم التوقيع مع الجناح السنغالي ساديو ماني، في مفاجأة ترعب منافسي العالمي وفي مقدمتهم نادي الزمالك المصري. 

وبحسب مصادرنا، رفع نادي النصر اسم اللاعب السنغالي ساديو ماني، ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم المشاركة بكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023. 

مدرب الشباب يتوعد النصر قبل قمة كأس الملك سلمان للأندية

كاسترو يدهش الجماهير بتصريحاته بعد تعادل النصر مع إنتر ميلان

ووفقا لمصادر سعودي سبورت الخاصة، تسجيل ساديو ماني بقائمة النصر، يأتي تحسبا للتوقيع مع النجم الكبير في أي وقت خلال البطولة، حيث أن لكل فريق، الحق بتقديم قائمة بـ 35 لاعبًا شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي. 

سيكون عشاق "العالمي" على موعد مع أول مباراة رسمية لـ"أسد التيرنجا" ساديو ماني بقميص النصر، أمام فريق الزمالك المصري، على  استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية. 

طالع أيضا..

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

السنغالي ساديو ماني، أصبح عقدة للجماهير المصرية، بعد أن كان سببا رئيسيا في تتويج منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة، كما سجل ركلة الجزاء المؤهلة لأسود التيرنجا في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ليحرم الفراعنة من التأهل إلى مونديال قطر. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص- النصر يصدم الزمالك بقرار صارم يرعب الهلال والاتحاد والشباب وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السنغالی سادیو مانی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت

تقدم نادي الزمالك بخالص التعازي لعائلة الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت بكلمات مؤثرة، الذي توفى منذ ساعات، وعم الحزن على الجميع بسبب خبر رحيله.

ونعى نادي الزمالك ومجلس ادارته برئاسه الكابتن حسين لبيب، وتقدم ببالغ الحزن والاسى في وفاة المغفور له باذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولعب فريق مودرن سبورت الحالي.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لإسرة الراحل وكافة محبي وجماهير وسائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


وتوفى منذ ساعات لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عمر ناهز 31 عاما.

محمد أبو تريكة يُنعي أحمد رفعت.. ماذا قال؟ وداعًا يا موهوب.. أروع هدف في مسيرة أحمد رفعت (شاهد) سبب وفاة أحمد رفعت


كما كان أحمد رفعت تعرض لأزمة صحية في مارس الماضي أثناء مباراة ‎الاتحاد السكندري، تسببت في توقف عضلة القلب وفقد الوعي لأيام ثم استعاده، لكنه تعرض مؤخرا لمضاعفات صحية أدت لوفاته.

رابطة الأندية تؤجلة مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت


وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • مانشستر يونايتد ينفي انتقال نجمه إلى الهلال أو النصر
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • «دياب» يرد على تصريحات شقيق اللاعب: الراحل أحمد رفعت سافر بقرار وزاري إلى الإمارات
  • الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبة جديدة