حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تهنئة الفنان أكرم حسني، بعدما طرح البوستر التشويقي الأول لفيلمه الجديد «العميل صفر» الذي من المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائي خلاص صيف 2023 .

أخبار متعلقة

إطلاق البوستر التشويقي الأول لفيلم «العميل صفر» بطولة أكرم حسني

أكرم حسني بعد انتهاء تصوير فيلم «العميل صفر»: «فضيت ليك يا عمرو دياب»

أفلام عيد الأضحى.

. أكرم حسني يعاني من أزمة نفسية بسبب زوجته في «مستر إكس»

ونشر «حسني» البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» وعلق قائلًا:«البوستر التشويقي لفيلم العميل صفر..من ملفات شركة الرخا للأمن والنظافة..انتظرونا صيف 2023».

نجوم الفن يهنئون أكرم حسني

وانهالت عليه تعليقات الجمهور والوسط الفني بالتهاني للفيلم المقرر عرضة في موسم الصيف، وقال الفنان شيكو :«اخيرا يا صفر مبروك يا كراميلا كسر الدنيا»، كما علق الفنان دياب :«مليون مبروك يا حبيبى»، وقال منذر ريحانه أحد أبطال الفيلم:«الف مبروك يا حبيبي»، كما علق الفنان أحمد الشامي :«بالتوفيق يارب»، وكتب هاني محروس :«أخويا ولع الدنيا»، بينما نشر الفنان هشام ماجد البوستر عبر خاصية «الأستوري» بحاسبه «إنستجرام»، وعلق :«مبروك»، وكتب الفنان كريم فهمي :«مبروك يارجالة».

بوستر فيلم «العميل صفر»

ظهر أكرم حسني على بوستر فيلم «العميل صفر» مرتديًا رداء استحمام وزعانف في قدميه وفي رأسه «بونيه»ويرفع مسدسًا في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.

فيلم العميل صفر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم العميل صفر العميل صفر أفلام موسم صيف 2023 أفلام صيف 2023 زي النهاردة العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

«ديسكو 90» حفل لنجوم التسعينات في بيروت بمشاركة حميد الشاعري (صور)

شارك الفنان حميد الشاعري في حفل استثنائي ببيروت تحت عنوان «نجوم ديسكو 90» بالتعاون مع نجوم التسعينات، وكان الحفل الذي أقيم في بيروت واتر فرونت كامل العدد منذ طرح التذاكر. 

أبرز أغاني حفل ديسكو 90

بدأ الحفل الفنان حسام حسني، الذي غنى نخبة من أبرز أغانيه، ثم غنى محمد فؤاد فقرته بمجموعة من الأغاني المميزة، ليبدأ بعدها حميد الشاعري فقرته بأغاني «روح السمارة»، «عيونك»، «عودة»، وأغاني أخرى من أشهر ألبوماته.

تفاصيل حفل ديسكو 90 

وانضم الفنان هشام عباس لحميد على المسرح، وغنا معا دويتو «عيني»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بعدها صعد الفنان إيهاب توفيق لغناء مجموعة من أشهر أغانيه، واختتم الحفل الفنان محمد فؤاد بمجموعة من أشهر أغنياته.

وحقق الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، نجاحا كبيرا وتفاعلا جماهيريا ضخما، لما يتمتع به نجوم التسعينات من جماهيرية وشعبية كبيرة في الوطن العربي كاملا، ويعود النجوم إلى مصر غدا، للاستعداد للمشاركة بحفل ضخم ضمن مهرجان العلمين المقام حاليا.

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «توب ترند T.T» لـ مصطفى أبو سريع قبل عرضه قريبًا
  • اليوم.. انطلاق سهرات "حد النجوم" من قلب مهرجان العلمين الجديدة على شاشات المتحدة
  • إيمان عزالدين: حفل تامر حسني في مهرجان العلمين «كسّر الدنيا»
  • إكس مراتي يتصدر إيرادات أفلام صيف 2024 بهذا الرقم (صور)
  • نجوم الفن يغيبون عن جنازة الفنان محمد نصر بالسيدة نفيسة (صور)
  • «عاوزين نولع الدنيا».. مهرجان العلمين يروج لـ حفل تامر حسني
  • «ديسكو 90» حفل لنجوم التسعينات في بيروت بمشاركة حميد الشاعري (صور)
  • أمينة خليل تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.. ما سبب تغيير رأيها (تفاصيل)
  • مشاركة نجوم الفن بمهرجان نبتة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة 16 أغسطس
  • آخرها شرب الخل.. تعرف على أغرب عادات نجوم الفن