بوابة الفجر:
2024-09-29@05:41:41 GMT

بتقرير مفاجئ.. الأهلي يقرر رحيل نجمه في الصيف

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

 

تسعى إدارة النادي الأهلي، لحسم ملف تجديد وتعديل عقود بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، تقديرا لهم بعد الانجازات الأخيرة والتتويج بالعديد من البطولات.

ويهدف الأهلي لاستمرار بعض عناصر الخبرة مع دمج الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق لمواصلة المنافسة على البطولات.

هل سيرحل؟.

. الأهلي يجهز مفاجأة لموديست ومعلول على بوابة الرحيل بقيادة كهربا ورضا سليم.. فشل محاولات الصلح بين الشحات والشيبي - تفاصيل تجديد عقود لاعبي الأهلي

وأكد محمد عراقي الناقد الرياضي عبر شاشة أون تايم سبورت مع سيف زاهر:" العديد من اللاعبين سوف يقوم الأهلي بتعديل عقودهم في الفترة القادمة".

وتابع:" الأهلي اتفق على تعديل عقد الشناوي خاصة بعد قدوم إمام عاشور وتجديد عقد الشحات أصبحوا أكثر راتبا من الشناوي وذلك ما سيتغير ويبقى الشناوي الأعلى أجرا".

وواصل:" تقرير يانكون أجبر كولر على التفكير في رحيل حمزة علاء بسبب عدم اقتناع المدرب بمستواه الفني واعارته، لذلك يقترب الزنفلي من البقاء داخل الأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدي كرة القدم فترة مفاجئ الرياض النادى الاهلى تجديد

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طلبت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة مختارمختار، تقريرًا مفصلًا من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عن أسباب خسارة بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وخسر الأهلي لقب السوبر للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة بركلات الترجيح من الزمالك 4-3 بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف، ليفشل كولر في تحقيق لقب السوبر للمرة الثانية على التوالي بعد ما خسر العام الماضي من اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المنتظر أن تناقش لجنة التخطيط أسباب الهزيمة في اجتماعها الذي يعقد خلال الساعات القليلة القادمة في حضور محمود الخطيب، رئيس النادى والمشرف العام على الكرة وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وذلك للوقوف على أسباب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وتناقش اللجنة أيضًا احتياجات الفريق قبل إغلاق باب القيد يوم 25 أكتوبر المقبل، وتستمع اللجنة إلى آراء الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتخطيطه للفترة القادمة والاستعداد لبطولة السوبر المحلي في الإمارات المقرر لها خلال الفترة من 17- 21 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك
  • تحذير لأصحاب 4 أبراج في الفترة المقبلة.. نهاية علاقات وفسخ عقود
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • الحوار الوطني: خطوتنا القادمة مناقشة قضية الدعم على نطاق واسع ومتخصص
  • الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي| الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم