تنوعت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم، بين الكوميديا والدراما والإثارة، ومن ضمنها فوز «مروان» نور النبوي، في انتخابات الجامعة إضافة إلى فوزه في الانتخابات المنزلية، وكشف حقيقة الدكتور «أحمد» صديق «منى» هاجر السراج، بالجامعة، وتجنيد بعض جيران المنطقة من قِبل الشركة التي تريد شراء المنازل، لإقناع السكان ببيع منازلهم.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ23

وشهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل إمبراطورية ميم، الاعتدء على «مروان» بالضرب المُبرح ما جعله يتلقى علاجه داخل المستشفى، ومن المتوقع أنّ يكون الفاعل أصحاب الشركة التي تريد شراء المنزل لترهيب سكانه وزرع شعور عدم الأمان داخلهم ليتركوا المنزل.

ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل إمبراطورية ميم، اكتشاف الفاعل ومعرفة من المستفيد من ذلك، هل الشركة التي تريد شراء المنزل لإقناعهم بعدم الأمان أم شخص آخر؟

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة السابقة

وشهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل إمبراطورية ميم، توترًا كبيرًا داخل عائلة «مختار» خالد النبوي، إذ سيطر الحزن عليه بعد سفر ابنته «منى» إلى البعثة التي رفضها ومخالفة أوامره، إضافة إلى الاعتداء على مروان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ 22 أبطال إمبراطورية ميم أحداث إمبراطورية ميم من مسلسل إمبراطوریة میم

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»

يستعد الفنان كمال أبو رية، لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

أحداث مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • «بأرخص الأسعار».. 4 أماكن لشراء ديكورات المنزل في القاهرة