أحالت نيابة شرق القاهرة، سيدتين كونا تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيدات في الأميرية إلى محكمة الجنح، إيهام ضحاياهم بقدرتهما على القيام بأعمال الدجل، ومغافلتهم والاستيلاء منهم على متعلقاتهم الشخصية

ضبط تشكيل عصابى نسائي بالأميرية

وكانت البداية أثناء مرور قوة من ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية وتمكنوا من ضبط سيدتين لإحداهما معلومات جنائية مقيمتين بمحافظة القليوبية، وبحوزتهما مشغولات ذهبية «مجهولة المصدر».

وبمواجتهما اعترفت المتهمتان خلال تحريات المباحث بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهما على القيام بأعمال الدجل ومغافلتهم والاستيلاء منهم على متعلقاتهم الشخصية، وأن المضبوطات حيازتهما من متحصلات واقعة سرقة من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم).

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًاليوم.. أولى جلسات محاكمة قاض و7 متهمين آخرين في قضية «رشوة محكمة نجع حمادي»

السيطرة على حريق بأحد العقارات بمنطقة ميت نما بالقليوبية دون إصابات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث النصب على المواطنين تشكيل عصابي حوادث قسم شرطة الأميرية محكمة الجنح نيابة شرق القاهرة

إقرأ أيضاً:

المستشار محمد نصر يتولى منصبه رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة غدا

يتولى المستشار محمد نصر، منصبه رسميا رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة، وعضوا بمجلس القضاء الأعلى اعتبارا من غد الإثنين، ويستمر حتي 30 يونيو من عام 2025.

 


المستشار محمد نصر رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة

تخرج المستشار محمد نصر من كلية الحقوق جامعة القاهرة دفعة 1976، عين معاونا بالنيابة العامة ثم وكيلا بنيابة المنيا الكلية حتى عام 1979، نقل لنيابة بندر المنيا ثم عين مديرا لها عام 1981، عين مديرا لنيابة الفشن من عام 1982 حتى عام 1984، عين مديرا لنيابة ببا من عام 1984 حتى عام 1985، عين قاضيا بمحكمة منفلوط بأسيوط، عين رئيسا للنيابة الكلية باستئناف بني سويف من عام 1987 حتى عام 1990.

كما عين رئيس دائرة بمحكمة أسيوط الابتدائية، عين مستشارا بمحكمة جنايات قنا من عام 1993 حتى عام 1994، عين مستشارا بمحكمة جنايات أسيوط من عام 1994 حتى عام 1995، عين مستشارا بمحكمة استئناف القاهرة عام 1996، عين نائبا لرئيس الاستئناف بمحكمة استئناف قنا، عين نائبا للرئيس بمحكمة جنايات أسيوط، عين رئيسا بمحكمة جنايات أسيوط من عام 2000 حتى عام 2003، عين رئيسا بمحكمة جنايات الجيزة لمدة عام.

واستمر عطائه على منصة العدالة حيث عين رئيسا بمحكمة جنايات أسيوط لمدة عام، عين رئيسا بمحكمة جنايات الجيزة من عام 2005 حتى عام 2007، عين رئيسا بمحكمة جنايات أسيوط حتى عام 2011، عين رئيسا بمحكمة جنايات قنا عام 2012، عين رئيسا بمحكمة جنايات أسيوط حتى عام 2016، عين رئيسا لمحكمة جنايات الجيزة من عام 2017 حتى عام 2023، عين رئيسا لمحكمة استئناف بني سويف عضوا بمجلس رؤساء محاكم الاستئناف عام 2023-2024.







مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • حبس عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • قرار قضائي ضد عصابة سرقة الكبائن الكهربائية في القطامية
  • نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام
  • حبس شخصين وسيدة بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • المستشار محمد نصر يتولى منصبه رئيسا لمحكمة استئناف القاهرة غدا
  • القبض على عصابة سرقة العقارات في القطامية
  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس