شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بركات يكشف وجهة حسام البدري التدريبية المقبلة، كشف محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق عن الوجهة التدريبية المقبلة للمدرب حسام البدري بعد رحيله عن الصفاقسي التونسي.وقال محمد بركات في .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بركات يكشف وجهة حسام البدري التدريبية المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بركات يكشف وجهة حسام البدري التدريبية المقبلة

كشف محمد بركات نجم الكرة المصرية السابق عن الوجهة التدريبية المقبلة للمدرب حسام البدري بعد رحيله عن الصفاقسي التونسي.

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية " رحيل البدري عن الصفاقسي ليس مفاجأة لأن البدري لا يقبل إلا بتوفير المتطلبات التي يشترطها وهو ما لم يحدث مع الصفاقسي و البدري لم يقصر مع الصفاقسي والفريق أصبح له شكل تكتيكي".

وأضاف بركات “ أعتقد أن حسام البدري سيعود للتدريب في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة”.

أعلن نادي الصفاقسي التونسي رحيل المدرب المصري حسام البدري عن الجهاز الفني بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية.

وخسر الصفاقسي أمام الشرطة بهدف ويتبقى له مباراتين في دور المجموعات أمام اتحاد جدة والترجي التونسي.

وأوضح الصفاقسي في بيان رسمي نشره على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي أن حسام البدري تقدم باستقالته من الجهاز الفني وجاء البيان كالتالي "تقدم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول".

وأضاف: "وعلى إثر ذلك نتقدم للكابتن بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه ونتمنى له التوفيق في قادم مسيرته المهنية".

تعرض فريق الصفاقسي التونسي للخسارة بهدف من دون رد أمام الشرطة العراقي بعد انتهاء اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بركات يكشف وجهة حسام البدري التدريبية المقبلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصفاقسی التونسی محمد برکات

إقرأ أيضاً:

جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه

عززت جزيرة ياس في أبوظبي، مكانتها مركزاً عالمياً للرياضة والترفيه في المنطقة والعالم، بفضل سلسلة البطولات العالمية التي تستضيفها طوال العام، والمرافق الرياضية المتطورة التي توجد على أرضها. ونجحت «ياس» في الـ 15 عاماً الأخيرة في استضافة مجموعة من الفعاليات الرياضية الكبرى، وأبرزها جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 كل عام، اعتباراً من 2009، وبطولات الجولف العالمية في ياس لينكس، وبطولات UFC (الفنون القتالية المختلطة) بصالة الاتحاد الكبرى، التي تعد واحدة من أكبر الصالات المغطاة في منطقة الشرق الأوسط، والتي استضافت بدورها بطولة العالم للسباحة في أبوظبي خلال ديسمبر 2021، ومباريات منتخب كرة السلة الأميركي عامي 2023 و2024.

وإلى جانب الفعاليات الرياضية، تعزز الجزيرة حضورها كإحدى أبرز وجهات الترفيه في المنطقة عبر احتضانها سلسلة من المدن الترفيهية كعالم فيراري الترفيهي، وياس ووتر وورلد، وعالم «ورنر براذرز» و«سي ورلد» والتي تستقبل آلاف الزوار أسبوعياً. ومن المقرر أن تستضيف جزيرة ياس عدة مسابقات رياضية كبرى حتى نهاية العام الجاري، منها بطولة العالم للترايثلون، التي تجذب نخبة من الرياضيين العالميين، وبطولة الجولف «أبوظبي HSBC» التي تعد واحدة من أهم بطولات الجولف في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى سباقات الدراجات والكارتينج والجري، وهي فعاليات تستقطب فرقاً ولاعبين مصنفين عالمياً، بما يزيد من جاذبية الجزيرة على الصعيد العالمي.وتعمل تلك الأحداث العالمية الكبرى على تنشيط القطاع الفندقي والمطاعم والخدمات الترفيهية، بما يزيد من الإنفاق السياحي ويعزز من اقتصاد أبوظبي بشكل عام. وتجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح حلبة مرسى ياس في 30 أكتوبرعام 2009، وشارك نحو 14 ألف موظف وعامل في بنائها، بواقع 35 مليون ساعة عمل، بتكلفة بناء تقدر بنحو 3.8 مليار درهم.

وإلى جانب الحلبة، تضم جزيرة ياس مرافق رياضية متطورة مثل ملعب ياس لينكس للجولف، الذي يُعد من بين أفضل ملاعب الجولف في الشرق الأوسط، و«حلبة ياس كارت زون» التي توفر تجربة سباقات كارتينج للهواة والمحترفين، وصالة الاتحاد الكبرى المغطاة.

وبحسب الإحصاءات تستضيف جزيرة ياس أكثر من 500 فعالية رياضية وترفيهية سنوياً، تتنوع ما بين البطولات الرياضية الكبرى، والحفلات الموسيقية، والمعارض، والأنشطة الترفيهية.

وسجلت جزيرة ياس أرقاماً قياسية في عدد الزوار في عام 2023، حيث أعلنت شركة «ميرال»، المطورة للجزيرة، عن تحقيق أعداد زيارات غير مسبوقة، ما يعزز مكانة «ياس» كمركز عالمي للترفيه والرياضة.وبحسب الإحصاءات، فإن فنادق جزيرة ياس حققت إشغالاً بنسبة تزيد عن 90% في عامي 2022 و2023 خلال فترة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، بما أسهم بشكل مباشر في دعم القطاع السياحي.

أخبار ذات صلة «فيراري أبوظبي» تستضيف أول سباق جري للسيدات جزيرة ياس بأبوظبي تشهد توزيع جوائز «آيفا 2024»


وتعتبر هذه الإنجازات جزءاً من استراتيجية أبوظبي لتعزيز الاستثمارات وتنويع الاقتصاد من خلال تطوير بنية تحتية متقدمة وتنظيم فعاليات عالمية تستقطب الزوار والمستثمرين من أنحاء العالم المختلفة.

وأعلنت مجموعة «ميرال»، تسجيل أرقام قياسية في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023، حيث شهدت ارتفاعاً كبيراً في زيارات الوجهات، ما يسهم في إرساء معايير جديدة في قطاع السياحة والترفيه في الإمارة.

وكشفت «ميرال»، خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024، عن تسجيل جزيرة ياس أكثر من 34 مليون زيارة، بارتفاع قدره 38% مقارنة بعام 2022، فيما شهدت الجزيرة نمواً كبيراً في فعالياتها الترفيهية في عام 2023 بنسبة بلغت 87%.

واستقبلت الوجهة أيضاً 23 مجموعة من مجموعات سياحة الاجتماعات، والحوافز، والمؤتمرات، والمعارض خلال العام الماضي، بزيادة قدرها 77% مقارنة بالعام السابق عليه، مع رصد زيادة إجمالية في معدل الإنفاق بنسبة 62% مقارنة بالعام السابق.وتظهر هذه الأرقام أن جزيرة ياس ليست فقط وجهة رياضية عالمية، بل هي أيضاً محرك اقتصادي قوي يسهم في دعم السياحة والاقتصاد في أبوظبي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة
  • رأس بناس.. مصر تطرح وجهة سياحية واعدة للاستثمار
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • سيبايوس.. وجهة جديدة في انتظار "الزجاجي"
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • خبير مصرفي يكشف مفاجأة عن سعر الدولار أمام الجنيه الفترة المقبلة
  • معلول يكشف تشكيلته الأساسية في أول خرجة إفريقية أمام الملعب التونسي
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه