«عُمان»: اختتمت منافسات الجولة الثالثة لبطولة جولة الجياد العربية -مسقط 2024، التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان كتارا الدولي للخيل العربية في نسخته الرابعة بالتعاون مع الاتحاد العماني للفروسية والسباق والتي استضافتها باحة فندق قصر البستان.

وأسفرت نهائيات البطولة عن فوز أي أس حرير بالميدالية الذهبية في نهائي الأفحل لمربط الجاسمية وحقق رهن الشحانية للشيخة ريم بنت محمد آل ثاني الميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فحققها أي جي كفو لمربط عجمان.

وعلى مستوى نهائي الأفرس فحققت الميدالية الذهبية أي جي كايا من مربط عجمان وحصلت على الميدالية الفضية اماريلا من مربط الجاسمية والميدالية البرونزية كانت من نصيب الكسندرا ار سي من الخيالة السلطانية.

أما على مستوى الأمهر جونيور فتوج بالميدالية الذهبية بندر الجاسمية من مربط الجاسمية واستحوذ على الميدالية الفضية دي شخار من مربط دبي أما الميدالية البرونزية فكانت لحامد صارم لمالكه سلطان الحارثي.

وعلى مستوى المهرات جونيور خطفت الميدالية الذهبية شهبريز من مربط أجمل والميدالية الفضية احتلتها دي نجلا من مربط دبي والميدالية البرونزية فحققتها تي ام بيلا من مربط لجميل.

في نهائي الأمهر عمر سنة انتزع الميدالية الذهبية عفرين الشقب للشقب عضو مؤسسة قطر والميدالية الفضية دي بركان من مربط دبي والميدالية البرونزية إعصار الوجبة من مربط الوجبة، بينما في نهائي المهرات عمر سنة جاءت بتتويج دي نفايس من مربط دبي بالميدالية الذهبية وحازت على الميدالية الفضية سلطانة الثامر من مربط الثامر والميدالية البرونزية كانت من نصيب دي رؤى من مربط دبي.

وستتواصل جولة الجياد العربية 2024 بعد أن انتهت من محطتها الأولى في قطر ومحطتها الثانية في أبوظبي، ثم الثالثة في مسقط، وستكون محطتها الرابعة في كان في فرنسا، فهولندا، وروما، على أن تختتم في العاصمة الفرنسية باريس.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: والمیدالیة البرونزیة المیدالیة البرونزیة المیدالیة الذهبیة المیدالیة الفضیة

إقرأ أيضاً:

مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"

انتهت مواجهات الجولة الثالثة الأخيرة في المجموعتين الثانية والثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا، بتأهل منتخب إيطاليا كوصيف في الثانية والدنمارك كوصيف في الثالثة.

وتصدر المنتخب الإسباني ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) متبوعا بإيطاليا صاحبة الأربع نقاط، فيما تصدرت إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بخمس نقاط متقدمة بفارق نقطتين على الدنمارك.

???? How Group C finished... #EURO2024pic.twitter.com/nFaZaG9PDm

— UEFA EURO 2024 (@EURO2024) June 25, 2024

وتنص قواعد "يورو 2024" على مواجهة وصيف المجموعة الثانية لوصيف الأولى ووصيف المجموعة الثالثة لمتصدر الأولى.

وبالتالي، فقد ضرب المنتخب الإيطالي موعدا ناريا مع سويسرا في ثمن النهائي، في حين تنتظر منتخب الدنمارك مهمة صعبة للغاية، إذ سيواجه صاحب الأرض والجمهور، منتخب ألمانيا، الذي يطمح بقيادة مدربه الشاب، يوليان ناغلسمان (36 عاما)، إلى مواصلة الرحلة، والوصول إلى المواجهة النهائية، وخطف لقب المسابقة القارية، بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

وستقام المباراتان السبت المقبل.

وسيتحدد جدول باقي مباريات الدور ثمن النهائي في "يورو 2024" مع انتهاء مواجهات الجولة الأخيرة للمجموعتين الخامسة والسادسة مساء اليوم الأربعاء.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • عمر العربي وجنى محمود يغادران إلى بوخارست للمشاركة بالبطولة الدولية للجمباز
  • "العربي وجني" إلى بوخارست للمشاركة فى البطولة الدولية للجمباز الفني استعدادا لاولمبياد باريس
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • يورو 2024.. ترتيب مجموعة إنجلترا عقب ختام دور المجموعات
  • ذهبيات اصحاب الجياد ببطولة الجمهورية للجمباز الايروبيك
  • ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد الجولة الثالثة
  • أمم أوروبا.. فرنسا وبولندا وهولندا والنمسا في صراع الجولة الثالثة
  • جولة مطار بيروت… أسبابها وأهميتها
  • 8 منتخبات تضمن رسميا تأهلها إلى ثمن نهائي كأس أوروبا 2024
  • ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد نهاية الجولة الثالثة