هنأ اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلف اليمين الدستورية لولاية جديدة وبدء مرحلة أخرى من البناء والتعمير التي تشهدها مصر في عصره، واثقين أنّها مرحلة ستتحقق فيها كل التطلعات والأمنيات.

وتابع رئيس حزب الحركة الوطنية، أنّ مصر من اليوم بدأت عصر الجمهورية الجديدة التي تسع الجميع بلا إقصاء أو تهميش، مرحلة تعلي من شأن الإنسان وتراعي حقوقه ومكتسباته، مرحلة تستكمل فيها مؤسسات الدولة مسيرتها التنموية في بناء المشروعات القومية الكبرى التي تغير شكل الدولة، مع توسيع دوائر الحماية المجتمعية للفئات والأسر الأكثر احتياجا والأشد فقرا وتوفير مظلة اجتماعية تضم الطبقات المتوسطة ومحدودي الدخل.

وأضاف اللواء رؤوف السيد علي، أنّ المرحلة المقبلة في الجمهورية الجديدة مرحلة فاصلة ومحورية ستشهد خلالها البلاد تطورات وتغيرات متلاحقة في ظل وجود قيادة سياسية لديها من الإخلاص والطموح والإصرار والعزيمة على تغيير شكل الدولة والارتقاء بها إلى مصاف الدول الكبرى.

وأكد أنّنا أمام تحديات كبيرة سواء داخليا أو خارجيا تحتاج منا إلى الاصطفاف والالتفاف حول رئيس الدولة ودعم مسيرته المتواصلة نحو الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أنّ أحدا لا يمكن أن يغفل أو يتجاهل كل ما قام به الرئيس السيسي من أجل مصر طوال السنوات الماضية، رغم كل ما واجهته الدولة من حروب وتحديات وحملات تشكيك وتشويه غير مسبوقة، إلا أنّه واصل مسيرته التنموية والوطنية متمسكا باعتزازه ويقينه بأنّ مصر ستبقى وستظل بلد، شامخة بأبنائها ومؤسساتها ورجالها الأشداء وستبقى قوية بمبادئها وغنية بكنوزها ومواردها وتاريخها العريق وأنّها ستبقى وستظل فوق الجميع.

واختتم رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بيان تهنئته للرئيس السيسي قائلا: «ستبقى قائدا ملهما قادرا على المضي قدما بكل جسارة وإصرار من اجل إنقاذ الوطن والدفع به إلى مقدمة الصفوف». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحركة الوطنية السيسي العاصمة الإدارية المشروعات القومية الكبرى حزب الحركة الوطنية المصرية رئیس حزب الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.

وتضمنت التهنئة: «الحزب على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لا سيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.. الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، ما يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة مهمة في هذه المرحلة».

مقالات مشابهة

  • عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ مصطفى مدبولي بحلف اليمين للحكومة الجديدة
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ رئيس الوزراء بـ تشكيل الحكومة الجديدة
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة عقب أداء اليمين الدستورية: أمنياتنا بالتوفيق
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة