شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحكومة تستهدف زيادة المناطق اللوجيستية والمستودعات الإقليمية 2023 24، تستهدف الحكومة في خطتها للعام المالي الجديد، تعريزا لجهود الدولة نحو توفير الأمن الغذائى، في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة تستهدف زيادة المناطق اللوجيستية والمستودعات الإقليمية 2023-24، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة تستهدف زيادة المناطق اللوجيستية والمستودعات...

تستهدف الحكومة في خطتها للعام المالي الجديد، تعريزا لجهود الدولة نحو توفير الأمن الغذائى، في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الجديد 2023/2024 المقدمة من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، زيادة المناطق اللوجستية والسلاسل التجارية والمستودعات الإقليمية، والأسواق المركزية والمعارض الدائمة والمناطق المتحركة لتوسيع نطاق شبكات التوزيع، حسبما يشير تقرير لجنة الشؤون المالية  والاقتصادية والاستثمار  برئاسة النائب هاني سري الدين. 

ووفقا للتقرير البرلماني تستهدف الحكومة أيضا رفع كفاءة أداء الأجهزة الرقابية وتطوير مكاتب السجل التجاري واستحداث مكاتب جديدة، وفتح فروع لجهاز حماية المستهلك بمختلف المحافظات.

جاء ذلك بتقرير لجنة الشؤون المالية  والاقتصادية والاستثمار عن مشروع قانون باعتماد خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي الجديد 2024/2023 والتي وافق عليها المجلس النيابي برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق. 

وكانت وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، قد ألقت بيانا حول مشروع خطة التنمية للعام المالي الجديد، موضحة أهم الـمُرتكزات التي استندت إليها خِطة عام 23/ 2024، وفي مقدمتها الالتزام الكامل بأهداف محاور الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، تأكيدًا للحق في التنمية الذي توليه الدولة المصرية أهمية قصوى في توجهها التنموي. 

يأتي ذلك إلي جانب الوفاء بالاستحقاقات الدستورية الـمُتعلّقة بمُخصّصات الإنفاق العام على الصحة والتعليم المدرسي والجامعي والبحث العلمي، والـمُحددة بما لا يقل عن 10% من الناتج القومي الإجمالي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تستهدف زيادة المناطق اللوجيستية والمستودعات الإقليمية 2023-24 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خطة التنمیة

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية تكرم 145 طالبا وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023

كرمت وزارة التربية اليوم الأربعاء 145 طالبا وطالبة من الفائقين في المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023 وذلك على مسرح الوزارة تحت رعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني.

وقالت الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالوزارة بالتكليف مريم العنزي في بيان صحفي إن حفل التكريم يقام سنويا من قبل (التربية) تكريما وتقديرا لأبنائنا الطلبة الفائقين الذين بذلوا جهدا كبيرا في الحصول على هذه النسب.

وأكدت العنزي أن الحفل اشتمل على تكريم المراكز العشرة الأولى بالقسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني للعام الدراسي 2024/2023 وتكريم الـ50 الأوائل على الكويتيين بالقسمين العلمي والأدبي الى جانب تكريم الخمسة الأوائل بالقسمين العلمي والأدبي من طلبة مدارس التربية الخاصة.

وأشارت إلى أن هذه المرحلة ليست نهاية مسيرة أبنائنا الطلبة التعليمية بل أنها بداية مسيرتهم التعليمية الجامعية متمنية لهم التوفيق والنجاح وخدمة وطنهم الكويت.

وأعربت عن اعتزازها بجميع المتفوقين الأوائل الذين حصدوا ثمار رحلة طويلة من طلب العلم والعمل الجاد والإصرار على التميز فهم قادة المستقبل الذين يمتلكون صفات القيادة والإبداع والعزم على تحقيق النهوض في الوطن مؤكدة دعم الطلبة المتميزين والمتفوقين باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء الوطن.

بدورهم أعرب أوائل الثانوية العامة وفق البيان عن سعادتهم الغامرة بتحقيقهم التفوق العلمي مؤكدين عزمهم على مواصلة تميزهم وتفوقهم في المرحلة الجامعية المقبلة وامتنانهم العميق لأسرهم ومعلميهم وكل من ساندهم خلال مسيرتهم الدراسية إذ يعتبر هذا الإنجاز بداية لطريق مليء بالفرص والتحديات.

وزارة التربية تكرم 145 طالباً وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانويةوزارة التربية تكرم 145 طالباً وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية المصدر كونا الوسومالمرحلة الثانوية وزارة التربية

مقالات مشابهة

  • هيئة الاتصالات تصدر التقرير السنوي لأكاديمية التنظيمات الرقمية للعام 2023
  • الإنتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية لمحافظة الشرقية للعام المالي 2023 / 2024م
  • بنسبة 100%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة لمحافظة الشرقية
  • حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية الموحدة بنسبة 100 %
  • وزارة التربية تكرم 145 طالبا وطالبة من الفائقين بالمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2024/2023
  • الدبيبة يستثني امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023-2024 من عطلة رأس السنة الهجرية
  • التعليم العالي تنشر حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.. بنزين 80 بـ 11 جنيها
  • شرم الشيخ أولًا.. الرعاية الصحية تكشف عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية