صحافة العرب:
2024-09-20@09:21:58 GMT

عيساوي: نصف الحاضر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

عيساوي: نصف الحاضر

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عيساوي نصف الحاضر، بعد قيام ثورة فولكر المصنوعة. وتسيد قحت للمشهد. وممارستها لأشد أنواع الإقصاء والديكتاتورية البغيضة والتنكر لكل من ساندها من الشباب المغرر به،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عيساوي: نصف الحاضر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عيساوي: نصف الحاضر

بعد قيام ثورة فولكر المصنوعة. وتسيد قحت للمشهد. وممارستها لأشد أنواع الإقصاء والديكتاتورية البغيضة والتنكر لكل من ساندها من الشباب المغرر به. والمتاجرة بدماء فطائس الثورة. كل ذلك لم يشبع نهمها من السلطة. فأرادت إبتلاع السودان بكامله عبر إنقلاب دموي. فما كان من الشعب إلا الوقوف مع جيشه في خندق واحد ضد حربه المؤجلة مع دقلوقحت.

وبالفعل خاض معركة الكرامة بكل بسالة وشجاعة منقطعة النظير. ووضعا للنقاط فوق الحروف نؤكد بأن الفاصل الأول لمعركة الكرامة (العسكري) أيام ويتم إذاعة بيان النصر. وسوف ندخل مباشرة في الفصل الثاني المتمثل في الجانب (القضائي).

وفي تقديرنا قد بدأه ياسر العطا بتصريحاته الأخيرة. ليعطينا صحفي قحت المدلل (عثمان مرغني) بتسجيله الذي عم (القرى والحضر) نصف الحاضر وكل المستقبل بخصوص إدانة دقلوقحت. والمستند العثماني قطع جميع محاولات دقلوقحت للتبرؤ من تهمة إشعال الحرب.

ويكفي إدانة اجتماعه بالهالك لمدة ثلاث ساعات مستمعا منه لخطط تنفيذ الإنقلاب من الألف للياء. أما الفصل الثالث المتمثل في (الشارع) فهو متشعب تماما. منه العقاب البدني كما حدث لخالد سفة بمصر. ومنه اللفظي وهو (على قفا من يشيل). ومنه صندوق الناخب.

وخلاصة الأمر من المضحك أن القحاتة بمصر أدانوا باستحياء بعد (خراب سوبا) شقهم العسكري. وأقلامهم المسمومة بدأت تتلمس طرق العودة لحضن الوطن بعد قتالها المستميت دفاعا عن باطل حميدتي. ونسي هؤلاء أن ترباس قد قالها في أيام خوالي: (جاي تفتش الماضي.. خلاص الماضي ولى زمان).

د. أحمد عيسى محمودعيساوي

الخميس ٢٠٣٣/٧/٢٧

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عيساوي: نصف الحاضر وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك

واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

أمير هشام: الونش رفض نزول تدريبات الزمالك


وأدى "الونش" التدريبات التأهيلية سواء بالكرة أو بدونها  تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وإشراف من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.
واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة محمود "الونش" من خلال جلسه مع اللاعب أثناء أداء التدريبات التأهيلية، و منحه بعض التعليمات والنصائح لتنفيذها.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • موعد بدء الدراسة بالجامعات العام الجديد 2024/2025
  • موعد بدء العام الدراسي لطلاب الجامعات 2024
  • المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير
  • استعراض لمميزات الهاتف vivo V40
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • عيساوي: النصر المؤزر
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • وزير التعليم: كثافات الفصول ببعض المدارس في مصر تعدت 250 طالبا
  • حكاية «أرشيف بدوي».. صور فوتوغرافية للإسكندرية قبل 80 عاما
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025