شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيريرا يطالب الخماسي المشارك في البطولة العربية بتشريف التحكيم المصري، تشهد البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا بالسعودية في الفترة من ٢٧ يوليو الجاري وحتى ١٢ أغسطس المقبل، مشاركة 5 حكام مصريين، وهم محمود عاشور، .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بيريرا» يطالب الخماسي المشارك في البطولة العربية بتشريف التحكيم المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بيريرا» يطالب الخماسي المشارك في البطولة العربية...

تشهد البطولة العربية للأندية المقامة حاليًا بالسعودية في الفترة من ٢٧ يوليو الجاري وحتى ١٢ أغسطس المقبل، مشاركة 5 حكام مصريين، وهم: محمود عاشور، ومحمود البنا، وأمين عمر، ومحمود أبو الرجال، وأحمد حسام.

ويشارك خماسي التحكيم فى إدارة مباريات البطولة العربية، حيث إن الثلاثي محمود البنا وأمين عمر ومحمود عاشور ضمن حكام الساحة في القائمة، فيما جاء الثنائي محمود أبو الرجال وأحمد حسام ضمن حكام الحكام المساعدين.

وتعتمد الدول العربية بشكل دائم على اختيار الحكام المصريين في إدارة مبارياتهم، بسبب قوة التحكيم المصري الذي يتمتع بالنزاهة التحكيمية في الوطن العربي.

لذلك اجتمع مسئولو اتحاد الكرة وعلى رأسهم بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مع الحكام الخمسة قبل السفر إلى السعودية، للحديث معهم عن أهمية البطولة وطالبوهم بالظهور بشكل مشرف لمصر في دولة السعودية الشقيقة، بجانب تشريف التحكيم المصري خارج البلاد.

وشدد بيريرا على الحكام بالتركيز وطالبهم بعدم الوقوع في أي نوع من الأخطاء تجنبا لأي أزمة في مباريات البطولة.

في سياق آخر، بدأ مسئولو اتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات، التنسيق مع رابطة الأندية المحترفة التجهيز ووضع الرتوش الأخيرة لملف الموسم الكروي الجديد.

أيضا هناك تواصل مستمر بين مسئولي الجبلاية ورابطة الأندية لإنهاء ملف الدوري الجديد، ووضع التصور النهائي له من حيث مواعيد انطلاقه ومواعيد الانتهاء، وملاعب المباريات لكل فريق وتحديدها، على أن يتم إرسالها بعد اعتمادها من الجهات المختصة إلى إدارة الأندية، بجانب مناقشة عدد الجماهير لكل فريق وآليات الدخول إلى الملاعب في المباريات، ووضع لائحة جديدة للعقوبات في حالة الخروج عن النص وإحداث أي نوع من الشغب في المدرجات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بيريرا» يطالب الخماسي المشارك في البطولة العربية بتشريف التحكيم المصري وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري

كشف مصدر من مجلس أبوظبي الرياضي عن الوضع الحالي لبطولة كأس السوبر المصري بعد الأنباء التي ترددت حول تأجيلها.

ومن المقرر أن تُقام البطولة في أبوظبي من 17 إلى 21 أكتوبر المقبل، لكن هناك تكهنات بشأن تأجيلها.

قال المصدر خلال تصريحات صحفية: "لا يوجد حتى الآن قرار رسمي، ونحن في انتظار القرار النهائي وسنوافيكم به قريبًا إن شاء الله."

عاجل.. اتجاه لتأجيل السوبر المصري في الإمارات «مكافأة الهبوط لزيادة الحافز».. بيراميدز يقدم اقتراح هام خلال اجتماع رابطة الأندية

وكانت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية قد أفادت بأن هناك احتمالًا لتأجيل البطولة بسبب ارتباط منتخب مصر بمباراة مع موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

ويشارك في البطولة أربعة أندية هم الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك ببطاقة "الكارت الذهبي"، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة موريتانيا في 15 أكتوبر، ما يجعل هناك احتمالًا كبيرًا لتأجيل السوبر المصري، نظرًا لأن الفاصل الزمني بين المباراة وانطلاق السوبر لا يتجاوز يومين، مما يعني عدم حصول اللاعبين على فترة راحة كافية، خاصة أن المباراة ستكون خارج مصر، والفرق المشاركة في البطولة تضم عددًا كبيرًا من الدوليين.

وأشار التقرير إلى أن هناك محاولات لتحديد موعد جديد للبطولة بالتنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي، مع احتمال إقامتها في ديسمبر المقبل، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن الموعد الجديد بعد.

مقالات مشابهة

  • أول رد من مجلس أبوظبي على تأجيل السوبر المصري
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • أبو الدهب: جمال الغندور الأفضل لرئاسة لجنة الحكام
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • عصام عبدالفتاح: ما حدث في التحكيم المصري إهانة ولا أنوي العودة