وجه المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، حديثه للرئيس السيسي قائلا"أدعوكم لمواصلة العمل للارتقاء بمصرنا الغالية حتى تبلغ ما تستحقه من مكانه دون الالتفات لأصوات الجهل..

وقال حنفي الجبالي، خلال كلمته التي ألقاها، بمقر مجلس النواب، بالعاصمة الإدارية، خلال تنصيب الرئيس السيسي، أن  مجلس النواب يعاهدكم كما يعاهد شعب مصر على دعم عملية البناء والتنمية ويتحمل بكل إخلاص مسئولياته وأن يواصل بكل عزم وإصرار تحقيق أمال وطموحات الشعب المصري.

 

وتابع رئيس مجلس النواب، أن حفظ الله مصر الكنانة وجعلها أرض الأمن والأمان وواجهة الامن والاستقرار، فسر على بركة الله يا سيادة الرئيس فمصر معمكم قادرة على استكمال مسيرة البناء والتمية والإزدهار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب الشعب المصري مصر تنصيب الرئيس السيسي مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، برسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته اليوم باحتفالية تخريج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة المصرية. 

وقال «عابد»، في تصريحات له، إن كلمة الرئيس السيسي اتصفت بالمصارحة والمكاشفة كعادته، وتأكيد على قدرة الدولة المصرية على حماية أمنها القومي وتحقيق الاستقرار.

وأشار رئيس نقل النواب، إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال كلمته على الدور المحوري الذي تلعبه الشرطة المصرية في حماية الدولة ومؤسساتها، مشيدًا بتضحيات رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

التوازن بين تحقيق الأمن وحقوق المواطنين

وشدد النائب علاء عابد على أهمية التوازن بين تحقيق الأمن والحفاظ على حقوق المواطنين، ما يمثل رسالة واضحة على أن مصر ماضية في طريق الإصلاح والتطوير.

ولفت رئيس نقل النواب، إلى أن الرئيس السيسي وضع أمام الخريجين الجدد من أكاديمية الشرطة مسؤوليات كبيرة، مؤكدًا أن مصر تعتمد على هؤلاء الشباب ليكونوا في طليعة المدافعين عن أمن الوطن.

وأكد النائب علاء عابد أن هذه الرسائل تضع على عاتق الخريجين الجدد مسؤولية كبيرة في مواصلة مسيرة النجاح التي بدأتها الشرطة المصرية في التصدي للتحديات الأمنية الداخلية والخارجية، مشددًا على أن مصر لن تتهاون في حماية أمنها القومي وستظل دائمًا دولة قوية ومستقرة.

وتابع رئيس نقل النواب، أن الرئيس السيسي شدد على أهمية الالتزام بالقانون وحماية حقوق الإنسان، وهي رسالة واضحة تعكس حرص الدولة المصرية على أن يكون رجال الأمن نموذجًا يُحتذى به في تطبيق العدالة والاحترام الكامل لحقوق المواطنين.

 وأشار النائب علاء عابد، إلى أن هذا النهج يعزز من ثقة المواطنين في جهاز الشرطة، ويؤكد التزام الدولة ببناء مجتمع آمن ومستقر يقوم على سيادة القانون.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الجالية السورية في ليبيا تعرض نقل خبراتها لدعم مشاريع البناء والتنمية
  • النائب علاء عابد: كلمة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة كاشفة للحقائق
  • السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد بداية أكتوبر - نص القرار
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل