شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن يونس فوز الزمالك على المنيستري مفتاح التألق بالبطولة العربية وأوسوريو مغامر، أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يحتاج لتحقيق الانتصار على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، والذي سيكون عامل جيد في بداية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن يونس: فوز الزمالك على المنيستري مفتاح التألق بالبطولة العربية.

. وأوسوريو مغامر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن يونس: فوز الزمالك على المنيستري مفتاح التألق...

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك يحتاج لتحقيق الانتصار على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، والذي سيكون عامل جيد في بداية البطولة العربية للأندية الأبطال، وبداية قوية للمدرب الكولومبي أوسوريو.

اقرأ ايضًا ..

الزمالك يعيش فترة صعبة قبل البطولة العربية

أشار أيمن يونس أن الزمالك يعيش في الفترة الماضية عدة أزمات على المستوى المحلي، وتعتبر البطولة العربية تحدٍي قوي، لكن عالم الكرة ليس فيه الثوابت.

وقال يونس: "الزمالك أكثر فريق واجه صعوبات الاستعداد قبل البطولة، بالإضافة إلى أن بعض اللاعبين المعارين غير جاهزين مثل محمود علاء وأوباما، لكن هناك عناصر أساسية يرتكز عليها أوسوريو.

أوسوريو مدرب مغامر لكنه اخطأ

وأضاف أيمن يونس: "أوسوريو مدرب يصر على المغامرة ويرفض تغيير طريقة لعبه، حقق نتائج جيدة في بعض المباريات، لكنه خسر في 45 دقيقة بلقاء القمة، فهل سيتعلم أم سيواصل العند في أفكاره".

وواصل: "مباراة الزمالك ضد المنيستري ستكون قوية، والفريق الأبيض يضم عناصر جيدة مثل زيزو وفتوح وشيكابالا والجزيري وكلها أوراق قد تحقق المردود الجيد، لكن مشكلة الزمالك في الأسلوب الخططي لـ أوسوريو، وتجد جبهة تعمل وآخرى لا تعمل، ويتم أحيانا ارسال كرات عرضية كثيرة بدون وجود عدد هجومي مميز".

الزمالك يحتاج التوفيق ضد الاتحاد المنستيري

وزاد: "الزمالك يحتاج لعنصر التوفيق، وأتمنى أن يقدم أوسوريو فكر مختلف ويتعامل بشكل جيد مع المباراة، والبطولة العربية مناسبة جدا لأوسوريو حتى يقدم شخصيته الفنية بوضوح مع الفريق".

وأكمل: "من الصعب خسارة الزمالك أول مباراة في البطولة العربية، والمباراة هي الأهم بالنسبة للفريق من أجل إكمال مسيرته، التركيز يجب أن يكون أولا في عبور الموقعة الأولى ومن ثم التفكير في المواجهات القادمة مع الفرق السعودية".

وأكد: "مشكلة الزمالك حاليا هي بدء الهجمات بالشكل المطلوب، والأهلي حرمه من تلك الميزة في الشوط الأول، لكن الزمالك أيضا يعاني أيضا في الدفاع بشكل واضح جدا، كما أن الفريق لابد أن يلعب بثنائي ارتكاز".

وتابع: "اللاعب المصري نحاول زرع عوامل محفزة، وزراعة الثقة مطلوبة للاعبي الزمالك خلال البطولة العربية، لإخراج كل ما لديهم وبذل قصارى جهدهم في البطولة".

وأضاف: "من الصعب توقع مشوار الزمالك في البطولة العربية، وأعتقد لو فاز الفريق على الاتحاد المنستري سيتم بناء دوافع كبيرة للفريق، قبل مواجهة النصر السعودي، ومواجهة المنيستري هي مفتاح تألق الفريق في البطولة العربية، وأحمد فتوح لابد أن يشارك في مركز الظهير الأيسر وتغيير مركزه مرفوض تماما".

وأتم: "زيزو مفتاح لعب هام في الزمالك، وفكر أوسوريو في الناحية الهجومية جيد، ونتمنى للفريق التوفيق في البطولة العربية، وأتمنى أن يُظهر لاعبي الزمالك الرجولة المطلوبة وتشريف الجماهير في البطولة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن يونس: فوز الزمالك على المنيستري مفتاح التألق بالبطولة العربية.. وأوسوريو مغامر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البطولة العربیة الزمالک یحتاج

إقرأ أيضاً:

23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد


أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تنبيه من المركز الوطني للأرصاد «سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»

برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، تنطلق الأحد النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد للرجال والسيدات، التي تُقام في صالة الهيلي بمدينة العين، وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري، بإشراف اتحاد الرياضات الشتوية، وبتنظيم من شركة توجزر وي كان وللمرة الأولى في تاريخ البطولة، يرتفع عدد الفرق المشاركة إلى 23 فريقاً، ما يعكس التوسع الكبير في شعبية اللعبة ومستوى الإقبال على المشاركة.
ومن المتوقع أن تكون النسخة الحالية الأكثر تنافسية حتى الآن، حيث ستشهد 66 مباراة على مدار أسبوع، مما يعد بمنافسات قوية للغاية وحضور جماهيري كبير، وتبدأ تفاصيل البطولة الأحد مع حفل افتتاح رسمي، يعقبه عدد من الفقرات المختلفة بحضور كافة الفرق المشاركة تنطلق بعدها أولى منافسات البطولة في تمام الثامنة مساء.
وعلى مستوى الفتيات يشارك 13 فريقاً ستنقسم إلى مستويين، حيث يشارك في المستوى الأول فرق النخبة وهم الظبي من الإمارات الذي ينتمي أغلب أعضائه إلى منتخب الإمارات، وسك من روسيا، آيس بوكس من إيران وهو صاحب المركز الأول آسيوياً في 2024 وأحد أقوى المرشحين، شاهين من الإمارات، فلبين إيجلز من الإمارات، لويف من الهند، وتنتمي أغلب الفرق الإماراتية المشاركة في هذا المستوى إلى المنتخب الذي حصد المركز الثاني آسيويا، في حين يشارك في المستوى الثاني فتيات فريق مسقط، فريق الرياض وينجز، فريق جدة إيقلز، فريق اوكرالون الروسي، فريق بانثر الروسي، فريق دبي قزالز، فريق باندا الإيراني.
ويشارك في فئة الشباب 10 فرق تنقسم إلى مجموعتين تلعب بنظام التصفيات والإقصاء، حيث يقام في الدور الأول تصفيات إقصائية، وصولاً إلى ربع النهائي، ثم نصف النهائي والنهائي، ويشارك في الشباب فريق وشق الإماراتي والذي حصد المركز الأول في كأس العالم للمستوى الثاني 2b وينتمي أغلب أعضائه إلى المنتخب، والجدير بالذكر أن نفس المنتخب سيشارك في أستراليا بكأس العالم فئة 2A، وهو ضمن المستويات الأفضل على المستوى العالمي، وأيضا تشارك فرق سايبر بدونز من الإمارات، فريق فيليب إيجلز، فريق شو وركس الهندي، فريق دبي m9، فريق الرياض ونقز، فريق جدة إيقلز، فريق أوكرالون الروسي، فريق خنجر العماني، فريق مجان العماني.
من جهتها، ثمنت فاطمة صياح القبيسي، عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات الشتوية رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للبطولة، مؤكدة أن دعمه الدائم للمنافسات سبب في وصولها لمراتب أعلى، وقالت: فخورون بارتفاع عدد الفرق المشاركة إلى 23 فريقاً هذا العام، وهو إنجاز يعكس التطور المستمر للبطولة، التوقعات عالية بأن تكون هذه النسخة واحدة من أقوى النسخ على الإطلاق، مع حضور كبير ودعم واسع من مختلف الدول، ونحن نعتبر هذه البطولة جزءاً أساسياً من التحضيرات للمنافسات الدولية القادمة، ونتطلع لرؤية أداء مميز من الفرق المشاركة.
وتعد هذه البطولة خطوة مهمة في تطوير رياضة هوكي الجليد في المنطقة، وتهدف إلى تقديم فرص إضافية للأبطال المحليين والدوليين، لرفع مستوياتهم الفنية والاستعداد للبطولات العالمية، الجدير بالذكر أن النسخة الماضية شهدت نجاحاً باهراً، مما زاد من تطلعات النسخة الثالثة لتقديم بطولة تليق بسمعة الرياضة الشتوية في الإمارات، كما تعتبر هذه البطولة جزءاً من مشوار الإعداد والتحدي للأبطال المغادرين من أجل الاستعداد للمشاركات المستقبلية في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية