شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فريق الاتحاد السعودي ينتصر على نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، المناطق_واس انتصر فريق الاتحاد السعودي على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 2 8211; 1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، في الجولة الأولى .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق الاتحاد السعودي ينتصر على نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق الاتحاد السعودي ينتصر على نظيره الترجي التونسي...

المناطق_واس

انتصر فريق الاتحاد السعودي على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، وذلك على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وافتتح نتيجة اللقاء فريق الترجي التونسي عند الدقيقة 26 عن طريق اللاعب أسامة بوقرة، فيما تمكن فريق الاتحاد من العودة مبكراً بتسجيله لهدف التعادل عند الدقيقة 35 عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله، بينما استطاع فريق الاتحاد من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب كريم بنزيمة عند الدقيقة 54، وبهذه النتيجة تصدر الاتحاد سلم الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن وصيفه الشرطة العراقي.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي سيواجه نظيره الصفاقسي التونسي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، فيما يلاقي الشرطة العراقي نظيره الترجي التونسي ، وذلك يوم الاحد القادم .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق الاتحاد السعودي ينتصر على نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في جمهورية بوروندي والمقام خلال الفترة من 14 وحتى 20 سبتمبر 2024 م.
وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 1710 مرضى، وتوزيع 523 نظارة طبية، وإجراء 167 عملية جراحية تكللت بالنجاح التام ولله الحمد.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المرضى والمصابين بأمراض العيون في مختلف أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • 315 مُختبرًا شاركوا في اختبار الكفايات اللغوية “همزة” بجهود مشتركة بين مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية و7 جامعات سعودية
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية
  • بالفيديو ..بلايلي يفجر إمكانياته رفقة الترجي التونسي بثنائية خرافية
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • الأهلي يلتقي غدًا نظيره بيرسيبوليس الإيراني
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي