بتجرد:
2024-07-01@18:58:50 GMT

نشوى مصطفى تكشف سبب عودتها الى الدراما

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

نشوى مصطفى تكشف سبب عودتها الى الدراما

متابعة بتجــرد: بعد غياب عن الدراما لسنوات، عادت الفنانة نشوى مصطفى للمنافسة بالموسم الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي.

وكشفت نشوى مصطفى في تصريحات صحفية عن الأسباب التي جعلتها توافق على العودة إلى الدراما رغم اعتذارها عن العديد من الأعمال في السنوات السابقة.

وقالت نشوى: “اعتذرت عن الكثير من الأعمال طوال السنوات الماضية لأنها لم تكن تشبهني ولا تناسبني، والمخرجون نسوني، ولكنني تحمست لـ”إمبراطورية ميم” لعدة أسباب، منها خالد النبوي، كما أن السيناريو مكتوب بحرفية عالية، بالإضافة إلى العمل مع المخرج محمد سلامة فهو مبدع ويهتم بأدقّ التفاصيل”.

وأضافت: “كواليس “إمبراطورية ميم” ممتعة وأصبحنا عائلة بالفعل، كما أنني سعيدة للغاية باستقبال الجمهور لي، وبتعليقات المباركة التي كتبوها لي. جميع أبطال المسلسل أبهروني بأدائهم، وأتوقع لهم مستقبلاً واعداً في الفن، ونور النبوي سيكون نجماً من نجوم مصر، أما هاجر السراج فأنا واحدة من جمهورها، وكذلك إلهام صفي الدين التي تتمتع بموهبة كبيرة”.

“إمبراطورية ميم” مكوّن من 30 حلقة، وهو بطولة: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ليلى عز العرب، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، وريمون توفيق، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

main 2024-04-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إمبراطوریة میم نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر

تراجعت إيرادات فيلم أهل الكهف أمس الجمعة، حيث بلغت إيراداته نحو 400 ألف جنيه فقط لا غير، وبذلك تصدر المركز الأخير في شباك التذاكر. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد عيد وبسنت شوقي وريم مصطفى وصبري فواز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

 

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي

 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال خالد النبوي في الدراما مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • مدحت صالح ينشر صورا من حفله أمس بالأوبرا
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو