شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد بالفيديو كيف تم اغتيال مواطن أعزل في عدن بدم بارد، وثق مقطع فيديو متداول، لحظة قيام مسلح في مدينة عدن، الواقعة تحت سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، بإطلاق النار على جاره وقتله بدم بارد،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو كيف تم اغتيال مواطن أعزل في عدن بدم بارد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو كيف تم اغتيال مواطن أعزل في عدن بدم بارد

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة قيام مسلح في مدينة عدن، الواقعة تحت سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، بإطلاق النار على جاره وقتله بدم بارد.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، القاتل ويدعى أحمد عبدالهادي، وهو يطلق النار على جاره الأعزل، ويدعى عامر السكران، رغم رفع الأخير يديه ومناشدته بعدم قتله.

ويبين الفيديو محاولة المجني عليه، الاختباء خلف السيارة، فيهرول القاتل "أحمد عبدالهادي" إليه ويطلق عليه العديد من الطلقات النارية، قبل أن يتركه ينزف حتى فارق الحياة في الليلة نفسها.

وتعود القصة إلى الشهر الماضي، لكن الفيديو، يُنشر اليوم لأول مرة، بعدما تعذرت السلطات في عدن بعدم وجود دليل على أن المجني عليه توفي علي يد القاتل عبدالهادي.

ً

وكانت الشرطة في مدينة كريتر، نهاية الشهر الماضي، قالت إنها ألقت القبض على مواطن (أحمد عبدالهادي)، بتهمة إصابة مواطن (عامر السكران)، على خلفية صدام بسيط بين سيارتيهما.

واندثرت القضية ولم يتم متابعتها، بسبب عدم تحولها إلى قضية رأي عام، كما حصل مع قضية قاتل الطفلة حنين البكري، عشية عيد الأضحى المبارك.

وتكثر حوادث القتل بسبب انتشار الأسلحة وملشنة الحياة العامة، منذ أن بسط الانتقالي سيطرته على المدينة قبل سنوات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو كيف تم اغتيال مواطن أعزل في عدن بدم بارد وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. البرهان يتفقد منطقة الكدرو العسكرية وقاعدة حطاب العملياتية عقب عبور كبري الحلفايا

رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان يتفقد منطقة الكدرو العسكرية وقاعدة حطاب العملياتية عقب عبور كبري الحلفايا وتطهير مناطق واسعة بمدينة بحري بولاية الخرطوم من مليشيا التمرد.

وزار رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان الفرقة الثالثة مشاة – متفقداً سير العمليات.

رصد وتحرير – “النيلين”

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. البرهان يتفقد منطقة الكدرو العسكرية وقاعدة حطاب العملياتية عقب عبور كبري الحلفايا
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. حسناء سودانية تفاجئ الحاضرين وتقدم وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها خلال حفل بالقاهرة
  • بالصور: نقطة لمرتزقة العدوان تقتل مواطناً بدم بارد في الجوف
  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله
  • بالفيديو.. آثار الدمار لموقع اغتيال حسن نصر الله