شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن استياء من غزو الصراصير والحشرات الدار البيضاء ومستشار يؤكد أن الحل في متناول الجماعة، يشهد عدد كبير من أزقة وشوارع الدار البيضاء غزو الصراصير والحشرات الضارة أمام استياء البيضاويين. ورغم توفر المدينة على وحدة خاصة لمكافحة الحشرات .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استياء من غزو الصراصير والحشرات الدار البيضاء ومستشار يؤكد أن الحل في متناول الجماعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استياء من غزو الصراصير والحشرات الدار البيضاء...
يشهد عدد كبير من أزقة وشوارع الدار البيضاء غزو الصراصير والحشرات الضارة أمام استياء البيضاويين. ورغم توفر المدينة على وحدة خاصة لمكافحة الحشرات الضارة، غير أن هذا الأمر يبدو غير كاف، أمام انتشار هذه الحشرات التي يمكن ملاحظتها في الأزقة أو المباني وداخل المنازل، وفي بعض المطاعم وفضاءات العاصمة الاقتصادية. واعتبر المستشار كريم الكلايبي، عن […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استياء من غزو الصراصير والحشرات الدار البيضاء ومستشار يؤكد أن الحل في متناول الجماعة وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو

خاص

تعرضت الفنانة المصرية نرمين الفقي لواقعة مريبة بعد عثورها على ثعبان بالحديقة الخاصة بمنزلها ، والذي حاول مهاجمة العامل الخاص بشركة مكافحة الحشرات والزواحف

ونشرت الفقي مقطع عبر حسابها على إنستغرام لثعبان على مقعد في حديقة منزلها، وظهر عامل مكافحة الحشرات، وهو يقترب من مكان تواجده على الأريكة الحديدية.

وطلبت نيرمين الفقي من العامل عدم رش الثعبان بالمبيد والإمساك به، إلا أنه بمجرد أن بدأ بالاقتراب منه قفز الثعبان، وحاول الهرب والتف حول قدم العامل الذي استطاع التخلص منه بسرعة والإمساك به بطريقته.

وكشفت الفقي أنها نجت من حادثة مروعة خلال قضائها الإجازة في عيد الأضحى المبارك، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة، ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة، والنهاردة تعبان في بيتي.. يا رب سترك يا رب”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/An-7rzRW0vw3xregFNcrVxOPt2Hw6vVqUixK_WTYKX5FldUKdDSX9JPL3rEIN7N-DTKKS87vtfWswcXpU3MOGWbN.mp4

مقالات مشابهة

  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • رئيس جهة الدار البيضاء سطات يتحدث عن 31 دعوى قضائية ضد مجلسه
  • استياء في تل أبيب بعد الإفراج غير المتوقع عن مدير مجمع الشفاء الطبي ومعتقلين آخرين
  • ضعف صبيب الأنترنيت يثير استياء ساكنة إقليم وزان
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • مكوّن شائع في المطبخ “يبعد” الذباب عن منزلك
  • بقيمة 36 مليار سنتيم.. المغرب يطلق صفقة ضخمة لبناء ملعب بنسليمان استعدادا لمونديال 2030
  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • المنيا تكثف حملاتها لمكافحة مسببات وناقلات الأمراض
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)