لبنان ٢٤:
2024-07-02@04:56:16 GMT

دعوة من المجلس الوطني للإعلام للتضامن مع الجزيرة

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

دعوة من المجلس الوطني للإعلام للتضامن مع الجزيرة

 أعلن المجلس الوطني للاعلام، في بيان، "ان اليمين الديني اليهودي، الذي يملك زمام الأمور في الحكومة الاسرائيلية وفي البرلمان، يستمر بتصعيد سياساته العدوانية بكل اتجاه،  إبادة وتهجير وهدم المستشفيات واغتيال الأطفال والنساء وهدم البنية التحتية وحجب المعلومات وتضليل الاعلام واستهداف الصحافيين. وآخر خطوة ولن تكون الأخيرة إغلاق ’’قناة الجزيرة‘‘ ومنعها من البث واعتبار كل العاملين فيها أهدافا للقتل".



واعتبر ان "الرسالة الاسرائيلية لـ"قناة الجزيرة" بالإغلاق هي رسالة لكل الاعلام بما فيه الاعلام الغربي خصوصا وأن ’’الجزيرة‘‘ كانت مصدرا أساسيا للمعلومات لغالبية القنوات الغربية ومواقع التواصل الإجتماعي بما تكشفه من معلومات دقيقة حول الممارسات الاسرائيلية في استهدافها للمدنيين العزّل بما فيهم العاملون من الأجانب في مجال الإغاثة".

وفي هذا المجال، دعا المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع كل المؤسسات الاعلامية أيا كانت للتضامن مع "قناة الجزيرة" حماية لحرية الاعلام ولحق المواطن في الاطلاع والاستطلاع وفي معرفة الحقيقة والوصول إلى المعلومات"، مؤكدا ان "التضامن مع "الجزيرة" هو تضامن مع الحقيقة ومع غزة واعتراض على سياسات الإبادة والتهجير". المصدر: الوكالة الوطنية

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس المجلس الوطني النمساوي (البرلمان) فولفجانج سوبوتكا استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلاف بين الحزبين المكونين له بعد الانتقادات والشكوى الجنائية التي قدمها حزب الشعب ضد وزيرة البيئة ليونور جويسلر من حزب الخضر.
وقال سوبوتكا في تصريح اليوم الأحد "إن وزيرة البيئة وافقت على لائحة بيئية في الاتحاد الأوروبي بشكل يعد خرقًا للدستور"، مبررا الشكوى الجنائية ضد الوزيرة بانتخابات المجلس الوطني الوشيكة. 
وحول إمكانية تشكيل ائتلاف جديد مع حزب الخضر بعد الانتخابات، أشار سوبوتكا إلى تصريحات المستشار الفيدرالي كارل نيهمر أنه لن يتم خلط الأوراق، وقد يمكن التوصل إلى حلول وسط مرة أخرى.. ولفت سوبوتكا إلى أنه لن يكون في المجلس الوطني بعد الآن، حيث إنه ينتوي اعتزال العمل السياسي بحلول الانتخابات البرلمانية المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وتسالون عن تأخر النصر؟حكومة واقعة في خمس حفر
  • أبو الغيط: زيارة السفير حسام زكي إلى لبنان للتضامن وتنفيذ قرارات الجامعة العربية
  • مجلة أميركية: الأقنعة رمز للتضامن مع فلسطين فلا تدعوا الديمقراطيين ينزعونها
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • مكتب الشورى يستعرض عددا من الردود الحكومية
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين دعوة وزير إسرئيلي مُتطرف لإعدام الأسرى الفلسطينيين بالرصاص
  • رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية
  • بوغالي: الإنتخابات الرئاسية فرصة لتجسيد رأي الشعب
  • تعرف على قرارات المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي وتداعيات التصديق