العين:«الخليج»
تبرع حمد بن سهيل الخييلي، بـ 8.5 ملايين درهم لدعم الهيئات الخيرية بالدولة: الهلال الأحمر الإماراتي، وصندوق الزكاة، والهيئة المساهمات المجتمعية «معاً» وصندوق الفرج.
جاء ذلك خلال احتفال «مركز سهيل بن عويضة الخييلي الإسلامي الثقافي» بمدينة العين، بيوم اليتيم ويوم زايد للعمل الإنساني، وقدم المركز 50 حاسوباً للأيتام في مدينة العين.


وأكد الخييلي، أن رعاية قيادتنا الرشيدة للمواطن والمقيم، وتوفير سبل العيش الكريم وتحسين جودة الحياة، نهج راسخ واستمرار لمسيرة الخير التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، لما فيه خير الوطن والمواطن والمقيمين على هذه الأرض الطيبة التي تميزت بالمواقف الإنسانية
وأضاف «إن المجتمع الإماراتي ضرب أروع الأمثلة على التضامن والتكاتف، لجعل الإمارات أفضل الأماكن الآمنة في العالم، ولتقديم صورة مثلى للدولة»
وقال جابر حمد الخييلي، الأمين العام للمركز: نستذكر في هذا اليوم القائد والمؤسس ورجل الإنسانية الذي تعجز الكلمات عن شكره، فإنجازات المؤسس تلمسها الأجيال ويتحدث عنها العالم والتاريخ يدونها، حتى أصبحت الإمارات رائدة عالمياً، ومثلاً يحتذى في الوحدة والعطاء والسخاء، ورمزاً في العمل الإنساني والعلاقات الإنسانية.
وأعرب الدكتور أحمد الظاهري، مدير «مركز الهلال الأحمر» بمدينة العين، عن شكره لحمد الخييلي، على دعمه الجهات الخيرية بهذه المناسبة، ومبادرته لتحقيق أهداف يوم العمل الإنساني في تعزيز التمسك المجتمعي ورعاية المحتاجين أينما كانوا، وترسيخ أهمية العمل الإنساني.
وقال فيصل الحمودي، المدير التنفيذي لقطاع صندوق الاستثمار الاجتماعي في هيئة المساهمات المجتمعية - معاً، إن هذه المبادرة تعكس أثر المساهمات المجتمعية التي اعتاد حمد الخييلي، على تقديمها للقطاعات المختلفة وكان لها أثر اجتماعي ملموس وإيجابي في المجتمع.
وأكد صندوق الزكاة أن المبادرات التي يضطلع بها المحسنون والخيرون في الدولة تعزز نهج القيادة الرشيدة في استدامة العطاء وترسيخ قيم البذل والبر والإحسان المتأصلة في نفوس أبناء الإمارات الذين نهلوا من معين الآباء والأجداد وتخرجوا في مدرسة رائد العطاء ونصير الإنسانية المغفور له الوالد الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، الذي تمر علينا هذه الأيام ذكرى رحيله.
وأعرب خليل داوود بدران، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج، عن شكره لحمد الخييلي، على العطاءالمتواصل في دعم تحقيق أهداف صندوق الفرج الساعي للتسهيل عن النزلاء من المعسورين مالياً، والتخفيف عن أسرهم، بما يسهم في ترسيخ قيم العطاء والتكافل المجتمعي بدولة الخير والعطاء.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات

اعتمدت لجنة متابعة أسعار الوقود بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسعار الجديدة للوقود في يوليو(تموز) المقبل، وأقرت خفض أسعار البنزين بـ 21 فلساً، والديزل بـ 23 فلساً، مقارنةً مع مايو (أيار) الماضي.

وأقرت اللجنة خفض أسعار البنزين بـ15 فلساً،  والديزل بـ 1فلس مقارنة مع يوينو (حزيران).

وانخفض سعر لتر البنزين السوبر 98، بـ 15 فلساً من 3.14 دراهم في يونيو(حزيران) إلى 2.99 درهم في يوليو(تموز)، كما انخفض لتر البنزين خصوصي 95 بـ14 فلساً من 3.02 دراهم في يوينو(حزيران)  إلى 2.88 درهم في يوليو(تموز).
كما انخفض سعر لتر بنزين “إي بلس91 بـ 15 فلساً من 2.95 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.80 درهم في يوليو(تموز)، والديزل بـ 1 فلس، من 2.88 درهم في يوينو(حزيران) إلى 2.89 درهم في يوليو(تموز).

مقالات مشابهة

  • «دبي الإنسانية» و«نقودي» تدعمان المنظمات الإنسانية الدولية
  • "ديهاد + روما" مبادرة عالميّة تجمع قادة قطاع العمل الإنساني العالمي في جامعة لويس
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • رئيس «العدل والمساواة» يشيد بدعم الإمارات للسودان وينتقد «دبلوماسية» الخرطوم
  • انخفاض أسعار الوقود في يوليو المقبل في الإمارات
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • الملياردير الأمريكي وارن بافيت يتبرع بـ 57 مليار دولار للأعمال الخيرية
  • أسعار الوقود في الإمارات لشهر يوليو
  • 4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم