تتيح منصة إحسان الخيرية، إخراج زكاة الفطر لتصل إلى مستحقيها في وقتها الشرعي.
وحددت منصة إحسان خطوات إخراج زكاة عيد الفطر عبر خدماتها في الخطوات التالية:سجل دخولك إلى المنصةمن قائمة برامجنا اختر الزكاة ثم زكاة الفطرحدد المنطقة وعدد أفراد الأسرةأتمم عملية الدفعسيتم إخراج زكاتك في وقتها الشرعيبخطوات ميسّرة، أخرج زكاتك لتصل إلى مستحقيها في وقتها الشرعي عبر #منصة_إحسان.


أخبار متعلقة الأرصاد: أمطار رعدية على محافظات في مكة والمدينةالحفاظ على "المها الوضيحي" إنجاز بيئي لمحمية الإمام تركي بن عبداللهأخرجها الآن: https://t.co/F7R0nvqzc8#زكاتك_بإحسان pic.twitter.com/CnahKPmSqe— منصة إحسان (@EhsanSA) April 1, 2024يمكن المساهمة بالإحسان والتبرّع بخطوات سهلة عبر خدمة إحسان إلكترونيًا عبر تطبيق أبشر بالخطوات التالية:الدخول إلى تطبيق منصة أبشر.اختيار التبرع مع إحسان من خدماتي.اختيار أي من فرص التبرع.تحديد المبلغ المراد التبرع به أو إدخال مبلغ آخر.إتمام التبرع. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منصة إحسان توزع السلال الغذائية على المستفيدين- تويتر منصة إحسان

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: إخراج زكاة الفطر منصة إحسان الخيرية منصة إحسان منصة إحسان

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي عن إصابته بـ "فيرس سي": عرفت بالصدفة والتجربه كانت صعبة وقاسية

تحدث الفنان خالد الصاوي عن تجربته مع «فيروس سي»، وكيف اكتشف المرض عن طريق الصدفة، في وقتٍ لم يكن معه نفقات العلاج.

 

وقال الصاوي خلال حديثه مع أنس بوخش، في برنامجه «ABtalks»، المُذاع عبر قناة «يوتيوب»، إن تجربته مع المرض كانت قاسية وصعبة، وهو يحمد الله أنه تعافى منه.

 

وتابع: «الموضوع بدأ لما رُشحت لعمارة يعقوبيان وقابلت مروان حامد وطلب مني أخس شوية عشان الدور، رُحت لخبير التغذية وعملت شوية تحاليل، وتوسعت في التحاليل، وفضلت أتوسع في التحاليل».

 

وأضاف الصاوي: «لحد ما قررت أروح لدكتور باطنة وكبد، وقالي يا لهوي أنت عندك فيروس سي، وأنا معرفش حاجة عنه، غير إن كان فيه واحد صاحبي كان عنده فيروس سي، وصاحبي دا كان عنده فشل تام في كبده، وأنا وقتها مكانش معايا إمكانيات مادية، يعني كان ممكن أكون مكان صاحبي».

 

وأكمل الصاوي: «لدرجة كان عندي صديقة ومكنتش راضي أقابلها، لأني مكنتش عارف الفيروس بينتقل ازاي، وعرفت إنه فيروس ضعيف جدًّا لكن خبيث جدًّا، وبيعمل مشاكل على المدى الطويل

 

وأردف: «أنا وقتها مكنتش قريب من الدين، والحياة الروحية، يعني مكانش عندي طاقة روحية، غير إني بحب الفن والمرح، وقتها بدأت أركز، وأتمرن وأعرف ربنا».

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي عن إصابته بـ "فيرس سي": عرفت بالصدفة والتجربه كانت صعبة وقاسية
  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • حكم توجيه زكاة المال لسداد مصروفات الطلاب الدراسية
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • الرئيس السادات صاحب فكر عالٍ وجسور (٢)
  • سيني جونة تستقبل أكثر من 230 مشروعًا من جميع أنحاء العالم
  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024