سيارات، السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري صور،تعتبر ال سيارة هوندا اكورد واحدة من اشهر السيارات التي يقدمها الصانع الياباني في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري .. صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري .....

تعتبر السيارة هوندا اكورد واحدة من اشهر السيارات التي يقدمها الصانع الياباني في السوق المصري، حيث تنتمي تلك النسخة إلى طرازات الفئة الواحدة، مع اطلالة السيدان ذات المظهر الرياضي، بالاضافة إلى وجود حزمة من التجهيزات الفنية والتقنية.

وفي سياق هذا الموضوع يقدم موقع "صدى البلد" السعر الرسمي وابرز مواصفات السيارة هوندا اكورد في السوق المصري  هوندا اكورد  القدرات الفنية للسيارة هوندا اكورد ناقل سرعات CVT أوتوماتيكي. جر أمامي. تسارع من وضع الثبات وصولاً لـ 100كم/س خلال 9.6 ثانية. محرك بقوة 187 حصان. العزم الاقصى للدوران 260 نيوتن/متر. محرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي "تيربو". السرعة القصوى للسيارة 205 كليومتر في الساعة. هوندا اكورد  تجهيزات السيارة هوندا اكورد  فرامل مانعة للانغلاق ABS. توزيع إلكترونى للفرامل EBD. نظام التوازن الإلكتروني ESP. مساعدة عن المنحدرات HSA. خاصية مراقبة ضغط الإطارات. جنوط رياضية 17 بوصة. حساسات ركن وكاميرا. مثبت سرعة. هوندا اكورد  زر تشغيل وايقاف المحرك. شاشة ملونة تعمل باللمس. عجلة قيادة متعددة الوظائف. مكيف هواء أوتوماتيكي. نظام صوتي ترفيهي. فرامل يد كهربائية. تعرف على السعر الرسمي للسيارة هوندا اكورد في مصر 

تقدم السيارة هوندا اكورد موديل 2022 عبر فئة واحدة من التجهيزات، وبسعر رسمي يبلغ مليون و800 الف جنيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعر الرسمي لـ هوندا اكورد الجديدة بالسوق المصري .. صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زر يضاعف استهلاك الكهرباء داخل السيارة.. «بتستخدمه غلط»

أخطاء شائعة قد يقع فيها بعض الأشخاص عند استخدام سياراتهم الخاصة، دون وعي كافٍ بها، ما يتسبب في وقوع خسائر وأضرار لهم في كثير من الأحيان، بما في ذلك تضاعف استهلاك الكهرباء بصورة كبيرة، من خلال الاستخدام الخاطئ لزر معين.

زر يضاعف استهلاك الكهرباء في السيارة 

إذا كنت تستخدم زر تكييف الهواء داخل السيارة لتبريدها فقط، فأنت تقوم بخطأ قد يكلفك نفاد الوقود، إذ أنه لا يعرف كثيرون كيفية الاستخدام الصحيح لهذا الزر داخل السيارة، وفق صحيفة «ديلي ستار» البريطانية. 

وعند الرغبة في تبريد السيارة من الداخل، فإنك تضغط على زر التحكم في تكييف الهواء، وبالطبع تبدأ في الاستهلاك الكبير للوقود والكهرباء بها، لكن هناك زر آخر يمكنه الحد من هذه المشكلة بصورة كبيرة. 

ولتقليل استهلاك الوقود أثناء القيادة في الصيف، يجب عليك الضغط على زر مكيف الهواء مع زر الحلقة الداخلية في اللحظة ذاتها، ما يتسبب في دوران الهواء داخل السيارة، وهذا يعني أن سيارتك لا تسحب الهواء الساخن من الخارج لتبريدها.

وفي فصل الشتاء يجب إغلاق زر مكيف الهواء، مع الضغط على الحلقة الخارجية لسحب الهواء النقي من الخارج، وبهذه الطريقة لن تكتسب السيارة البرودة بقوة، فضلًا عن توفير كثير من الوقود.

كيفية تشغيل هذا الزر في الشتاء 

حذر أحد خبراء قيادة السيارات بإحدى الشركات العالمية الشهيرة، في وقت سابق، من تشغيل زر تدوير الهواء بمفرده داخل السيارة أثناء قيادتها في فصل الشتاء، قائلًا إنه من الأفضل استخدام زر تدوير الهواء إلى جانب مكيف الهواء، خلال موجات الطقس البارد، لأنه عندما يكون الجو باردًا في الخارج، يمكن للهواء المعاد تدويره أن يحبس الرطوبة في الداخل، ما يتسبب في ضبابية الزجاج الأمامي والنوافذ.

مقالات مشابهة

  • هذا هو الموعد الرسمي لانطلاق خطوط الترامواي الجديدة بالدارالبيضاء
  • زر يضاعف استهلاك الكهرباء داخل السيارة.. «بتستخدمه غلط»
  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • حسام حسن يكشف عن المتحدث الرسمي في أزمته مع المصري
  • ضبط 74 أسطوانة بوتاجاز ممتلئة بغرض البيع بأزيد من السعر الرسمي ودون ترخيص بالإسماعيلية
  • شركة ألمانية تنظم بطولات يويفا تدير النسخة الجديدة للدوري المصري
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: مصر حريصة على زيادة المشروعات الأمريكية بالسوق المصري
  • كامل الوزير يبحث مع وفد غرفة التجارة الأمريكية زيادة الاستثمارات بالسوق المصري
  • السيارة احترقت بالكامل.. إصابة رجل وزوجته وإبنهما إثر حادث على أوتوستراد الصفرا
  • الدولار ينخفض قليلًا مقابل الجنيه المصري: تفاصيل الأسعار الجديدة اليوم