نشرت المغنية العالمية "شاكيرا" صورة شخصية لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عايدت من خلالها جمهورها الواسع بمناسبة عيد الفصح المجيد.

اقرأ ايضاًشاكيرا وتايلور سويفت في طريقهما نحو تعاون موسيقي جديد.. ما حقيقة الأمر؟شاكيرا تعايد جمهورها بمناسبة عيد الفصح المجيد
 

نشرت المغنية العالمية صورة لها عبر حسابه الخاص على "انستغرام"  رفقة أرنب باللون الأبيض، بينما ظهرت وهي تحتضنه بقوة وترسل قبلة لجمهورها.

وكتبت النجمة الكولومبية تعليق على الصورة جاء فيها: "فصح مجيد من توبي ووالدته"، وأشاد الجمهور  بالصورة وتساءل البعض عن سبب تربيتها لـ أرنب في منزلها.
 

شاكيرا تنتقد فيلم باربي

وفي وقت سابق من خلال حوار مع مجلة Allure أثارت النجمة العالمية جدلًا كبيرًا بعد انتقادها لفيلم باربي، معلقة إنه يقلل من شأن الرجل، وقالت الفنانة الكولومبية إن ابنيها لم يعجبهما الفيلم وشعرا بالإهانة منه، واكدت انها تتفق مع رأيهما حيث علقت إنها تربي ولديها من أجل ان يشعرا بالقوة وان يحترما المراة.

اقرأ ايضاًهل نجم إميلي إن باريس هو حبيب شاكيرا الجديد؟

وأردفت إنها تحترم الفن عندنا يدعم المراى بدون الاساءة للرجل، وقالت إنها تؤمن باعطاء المرأة القوة والثقة دون ان تفقد أنوثتها، وأشارت إن الرجال والنساء يكملون بعضهم.

والجدير بالذكر إن للفنانة الكولومبية  ولدين هما ميلان "11 عامًا"، وساشا "8 أعوام" من حبيبها السابق لاعب كرة القدم بيكيه الذي يصغرها بما يقارب الـ 12 عامًا.

وكانت الفنانة العالمية وحبيبها قد اعلنا بشكل صادم عن انفصالهما بعد علاقة استمرت ما يقارب الـ 12 عامًا وقيل حينها إن خيانة بيكيه هي السبب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شاكيرا أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)

شوقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها لأحدث أغانيها "من نظرة" من خلال فيديو قصير شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وعلقت  عليه قائلة:" ٧ - ٧ عالساعة ٧ ، من نظرة".

شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)

ووصلت نانسي عجرم خلال الساعات القليلة الماضية لمدينة جدة استعدادا لإحياء حفل "ليلة وردة" المقرر إقامته يوم غدًا الخميس 4 يوليو ، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتشارك به أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة.

 

 حفل ليلة وردة

يقام الحفل في مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية،  بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفنانة وردة الـ85، حيث رحلت عن عالمنا تاركة ارث فني ضخم فتعاونت خلال رحلتها الفنية مع كبار الملحنين، منهم فريد الأطرش، ومحمد عبد الوهاب، ورياض السنباطي، وعمار الشريعي، وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي.

تنقل شاشة "MBC مصر" "غداً" في تمام التاسعة مساء على الهواء من مدينة جدة حفل "ليلة وردة" والذي تُحييه النجمات نانسي عجرم وآصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه ضمن حفلات موسم جدة، برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • كما نشرت سرايا .. الرئاسة السورية تنعى لونا الشبل
  • برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي"
  • برناردو سيلفا يعلق على “دموع رونالدو”
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت
  • السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على 3 من مواطنيها في العراق
  • مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية
  • قرارات جمهورية جديدة في الجريدة الرسمية.. بينها تخصيص أراضي لمحطات طاقة متجددة
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها